القدس

القدس

الفجر

04:46

الظهر

12:39

العصر

16:16

المغرب

19:07

العشاء

20:33

دولار امريكي

3.29586

يورو

3.92504

دينار أردني

4.648577

جنيه استرليني

4.530082

دولار امريكي

3.2959 $

دولار امريكي

3.2959

يورو

3.925

دينار أردني

4.6486

جنيه استرليني

4.5301

القدس

الفجر

04:46

الظهر

12:39

العصر

16:16

المغرب

19:07

العشاء

20:33

شبيبة مكابي ابناء الرينة يتقدمون برسالة شكر الى السيد فتحي زعرورة "ابو الامير" على عطائه في دعم الفريق

الاثنين 09 يناير 2017 19:27 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

3.2959

دولار امريكي

4.6486

دينار أردني

3.925

يورو

4.5301

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:46

الظهر

12:39

العصر

16:16

المغرب

19:07

العشاء

20:33

شبيبة مكابي ابناء الرينة بكادره وطاقمه ومديره المدرب محمد حسن مهاوش طاطور يتقدمون باسمى آيات الشكر الى السيد فتحي زعرورة ابو الامير في دعمه المتواصل المبارك لشبيبة مكابي الرينة، لا يسعنا الا ان نقول بارك الله فيك واخلف عليك وادامك للخير دائما، كان من الحق والواجب ان نشكر ونقدّر من أحسن الينا وقدم لنا الدعم المادي والمعنوي استمرارا لمسيرة الرياضة في هذه القرية.

 


الكلمات الدلالية : شبيبة, مكابي, ابناء, الرينة, يتقدمون, برسالة, شكر, الى, السيد, فتحي, زعرورة, الامير, على, عطائه, دعم, الفريق,


اضف تعقيب

التعليقات

ريناويه 09 يناير 2017

لنا الفخر ان يكون في قريتنا ناس مثلك تدعم الرياضه والتعليم كل الاحترام والى الامام

حنين09 يناير 2017

نعم الرياضه الله يكثر من امثالك خال كل الاحترام والى الامام

ابو جهاد09 يناير 2017

بالنجاح للجميع نعم للرياضة والا الإمام..عليك عزومه خال انت والفريق علحلاقه وبرشلوكو عطر.

محمود ابو صلاح09 يناير 2017

حبيبي خالي حطني عالجول بعجبك.والزلمي يفوت جول ....

ابو الامير09 يناير 2017

له يا عمي خجلتوني ما عملت إلا الواجب اللذي يستحق الشكر والتكريم هو الأخ محمد أبو أحمد على عطائه كل هذه السنوات لاهل البلد والشباب على نطاق الرياضه،والمثل بقول العقل السليم في الجسم السليم بدهاش الخرفيه دكتره لما في رياضه بكون أخلاق وبكون تعليم وانا بقول: نعم للرياضة لا للسموم ..ولا انسى: الأخ هاشم طاطور مدرب فريق الشبيبه كمان يستحق الشكر والتقدير على عطائه ودعمه للفريق والرياضه...واخص بالشكر لموقع شاشه نت وعامليه وإدارته لمرافتنا وتغطية كل الاخبار بمهارة ومسؤوليه كل الاحترام وشكرآ للجميع...

ابو محمود09 يناير 2017

الله يعزك ويوفقك ان شاء الله ابو امير يا نواره

ابراهيم09 يناير 2017

فش مثلك يا نوارة الرينه الله يطول عمرك ويديمك لاهلك

ام العبس09 يناير 2017

احلا خال والله الله يوفقك ويزيدك وتبقى ذخر لنا ولبلدك

محمد سيدي09 يناير 2017

احلا خال كل الاحترام الله يوفقك ويزيدك ويكثر من امثالك

ام احمد09 يناير 2017

الله يديمك ابو الامير ويكثر من امثالك ويرزقك من واسع رزقو ويخليلنا اياك احلا ابو الامير والله

محمد09 يناير 2017

بارك الله فيك الله يديمك لاهلك وبلدك

ابو حسن09 يناير 2017

كل الاحترام ابو الامير يا ريت كل الناس مثلك

ابنتك رينا 09 يناير 2017

دُمتَ ذخراً وفخراً وعطاءً علينا جميعنا اشكر ربي وافتخر فيك وبوجودك في حياتنا❤️❤️❤️

ريناويه09 يناير 2017

كل الاحترام الك ابو الامير الله يكثر امثالك ان شاء الله في ميزان حسناتك

ريناويه09 يناير 2017

كل الاحترام الك ابو الامير الله يكثر امثالك ان شاء الله في ميزان حسناتك

اسعار العملات

3.2959

دولار امريكي

4.6486

دينار أردني

3.925

يورو

4.5301

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:46

الظهر

12:39

العصر

16:16

المغرب

19:07

العشاء

20:33