القدس

القدس

الفجر

04:26

الظهر

12:36

العصر

16:16

المغرب

19:18

العشاء

20:47

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

04:26

الظهر

12:36

العصر

16:16

المغرب

19:18

العشاء

20:47

رونالدو وميسي وجهاً لوجه في السعودية.. تعرف على التفاصيل

الخميس 12 يناير 2023 12:04 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:26

الظهر

12:36

العصر

16:16

المغرب

19:18

العشاء

20:47

يلتقي رونالدو وميسي للمنافسة مجدداً وجها لوجه، وهذه المرة في آسيا، وتحديداً في السعودية، في الـ 19 من شهر كانون الثاني/ يناير الجاري، حيث من المقرر أن تقام مباراة تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي، وفريقاً مؤلفاً من نجوم النصر والهلال كبار الدوري السعودي.

 



ويأتي هذا اللقاء، ليجمع بين رونالدو وميسي، خاصة بعد الصفقة الخيالية التي أبرمها نادي النصر السعودي مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فيما يترقب عشاق ومتابعو كرة القدم المباراة الأولى لرونالدو مع "العالمي".




وبالرغم من عقوبة الإيقاف المسلطة عليه من قبل الاتحاد الإنجليزي على إثر واقعة تحطيمه لهاتف مشجع إيفرتون، وحرم على إثرها رونالدو من خوض المباريات الرسمية، فإن هذه العقوبة لن تمنعه من خوض المباريات الودية، مما يعني أنه مرشح بشكل كبير للظهور في هذه المباراة الودية، ومبارزة رونالدو وميسي من جديد، في حدث من شأنه أن يجذب اهتمام الملايين من عشاق كرة القدم حول العالم.

 




ويوم الاثنين الماضي، أعلن باريس سان جيرمان عن خطة معسكره الشتوي الذي سيجري بين الدوحة والرياض في 18 و19 كانون الثاني/يناير الجاري، مؤكداً أنه سيخوض مباراة ودية أمام نجوم الهلال والنصر والتي ستقام في ملعب (الملك فهد) بالرياض في الـ 19 من الشهر الجاري.

 



ومن المرتقب أن يسافر بطل الدوري الفرنسي مدججاً بجميع نجومه، بما في فيهم ميسي وكيليان مبابي ونيمار وسيرجيو راموس، وفق صحفية (ماركا) الإسبانية.

 



وبحسب الصحيفة، فإن هذه المباراة قد تكون المواجهة الأخيرة بين اثنين من أعظم من لعب الكرة في التاريخ، رونالدو وميسي، بعد مسار حافل ومواجهات تاريخية بينهما، خاصة عندما اشتد التنافس بينهما في منافسات الدوري الإسباني



وسيطر رونالدو وميسي على كرة القدم العالمية خلال السنوات الأخيرة، وأصبحا أكثر من يتوج بالكرة الذهبية، ( 7 كرات ذهبية لميسي و5 لرونالدو)، كما اشتد الصراع بينهما على ألقاب إسبانيا ودوري أبطال أوروبا عندما كانا يحملان قميصي برشلونة وريال مدريد.

 



وفي وقت سابق، كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ، عن تفاصيل مباراة كأس موسم الرياض يوم 19 كانون الثاني/ يناير الجاري على ملعب الملك فهد الدولي بين فريق يضم نجوم الهلال والنصر أمام باريس سان جيرمان.

 



وبعد فترة من طرح التذاكر، كشف آل الشيخ عن رقم غير متوقع يتعلق بأعداد الجماهير المتواجدة في قائمة الانتظار لحجز تذاكر المباراة.

 



وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "مليون ونص طلب لتذاكر المباراة".

 



ووفق بعض الصفحات الجماهيرية لفريقي الهلال والنصر على موقع (تويتر)، فإن الأعداد تجاوزت بالفعل حاجز المليون ونصف وأنه تم بيع جميع تذاكر هذا اللقاء المرتقب.

 



وعلق آل الشيخ قائلاً خلال تصريحات تليفزيونية: "بالفعل عدد الطلبات على التذاكر تجاوز أكثر من مليوني طلب، وهو رقم قياسي تاريخي في كرة القدم لا أعتقد أنه حدث من قبل".

 



وأضاف: "اضطررنا لوقف الطلبات على الموقع، لأنه كان يصلنا أكثر من 15 ألف طلب خلال الثانية الواحدة، وهو ما يوضح قيمة هذه المباراة".

 



وتابع: "تواصلت مع رئيس باريس سان جرمان ناصر الخليفي، وطلبنا منه مضاعفة أعداد قمصان الفريق الفرنسي لأجل الجماهير"، وفق ما نقل موقع (سكاي نيوز عربية).

 



وأردف: "أعتقد أن جماهيرية باريس سان جرمان ستكون مختلفة كليا بعد هذه المباراة بصورة كاملة".


الكلمات الدلالية :


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:26

الظهر

12:36

العصر

16:16

المغرب

19:18

العشاء

20:47