القدس

القدس

الفجر

04:09

الظهر

11:44

العصر

15:14

المغرب

17:56

العشاء

19:19

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

04:09

الظهر

11:44

العصر

15:14

المغرب

17:56

العشاء

19:19

سلّام لجبهة الناصرة: جرايسي استقبل الشاباك سرًا وعلنًا ولستم المخولين لإصدار شهادات وطنية

الاربعاء 28 ديسمبر 2016 15:41 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:09

الظهر

11:44

العصر

15:14

المغرب

17:56

العشاء

19:19

أصدرت بلدية الناصرة ، عصر اليوم الأربعاء، بيانًا ردّت من خلاله على انتقادات الجبهة اما أسمته بـ"الغزل المتبادل، وزيارات وزراء وقادة أحزاب صهيونية ليس لهم صلة بالعمل البلدي وما يخص المدينة، وقيام رئيس البلدية باستضافتهم في بيته"، بحسب الجبهة. وجاء في بيان البلدية:"لم يعد هناك من شيء يحتج عليه ما تبقى من جبهة الناصرة على إنجازات علي سلام وإدارته في بلدية الناصرة ومشاريعه التي تصب في مصلحة المدينة وأهلها حاضرها ومستقبلها، اهتمامه وسهره ومتابعته لكافة الأحداث فيها إلا زعمهم أنهُ يستقبل وزراء الحكومة الذين يزورون المدينة بين الحين والآخر". 


وأوضحت بلدية الناصرة:"إنّ زيارة الوزراء إلى مدينة بحجم الناصرة ومكانتها، أمر طبيعي ويأتي في سياق زياراتهم لكافة السلطات المحلية العربية واليهودية وهذا أمر متعارف عليه ونهج انتهجته كافة السلطات المحلية في موضوع استقبالها للوزراء، بغض النظر من أي حزب أو أي حكومة. إذ كيف يمكن لبلدية ما أن تقوم ببناء ثلاثة لآلاف وحدة سكن في ضواحيها إذا لم يلتقي رئيس البلدية مثلاً مع وزير الأسكان؟ وهذا ما حدث فعلاً قبل أيام".

وتابع بيان بلدية الناصرة:"هل تطوير المدينة من خلال المكاتب الحكومية أصبح عارًا وتهمة؟ وهل زيارة وزير لبيت رئيس بلدية معايداً يعتبر خروجاً على الشرعية؟. وإلا كيف تفسرون زيارة شارون للناصرة واستقبال رامز جرايسي له في القرية التعليمية على اسم المرحوم توفيق  زياد؟ وكيف تفسرون الزيارات السرية والعلنية للشاباك لمكتب رئيس البلدية طوال فترة رئاسته للبلدية؟"، كما ورد من البلدية.


وأضافت بلدية الناصرة في ردّها:"إن القوانين العنصرية التي تحاول الحكومة اقرارها ضد الجماهير العربية موقفنا منها واضح ومعلن صراحة، وكنا أول من أبرق لرئيس الحكومة بما يتعلق بقرار منع الآذان وأول من تظاهر في الناصرة ضد القانون، ونحن لا نخرج عن أجماع شعبنا ولستم المخولين لإصدار شهادات الوطنية". وتابع البيان:"الناصرة مدينة نصونها بعيوننا وهيبتها تزداد وهجًا ورسوخًا. هيبة المدينة تكمن في تطورها اقتصاديا وسياحياً وعمرانياً ونحن نعمل من أجل ذلك ما شهدته المدينة في الأيام الأخيرة من انتعاش اقتصادي هو دليل على قدرتنا بأن نسوّق المدينة كما يجب، وتوافد عشرات الآلاف خلال كانون الأول كان مؤشراً واضحاً أن هناك من يتابع ويعمل ويجتهد لأجل مدينته".

واختتمت البلدية بيانها:"إنّ تحقيقنا للمشاريع التطويرية الواحد تلو الآخر يقلقكم ويوتركم وبدء البناء في دار البلدية كابوس يقض مضاجعكم. نحن نحقق حلم الأهل وأنتم تعتمدون الكوابيس وتريدونها مدينة أشباح، نحن نسعى للبناء والتعمير، فقصر للثقافة وثانوية جديدة وبيت للمسن وبناية للعائلة والطفل ومشاريع أخرى عديدة. وسنبقى نستقبل كل من يتجاوب معنا لمصلحة الناصرة، لقد انتخبنا لنسير بالمدينة إلى الأفضل وذلك لا يتم عادة إلا من خلال المكاتب الحكومية ونحن نتعامل معها ورأسنا مرفوع ويدنا نظيفة لا نطأطأ الهامة ولا نبيع مواقف. نمضي لخدمة المدينة ونحن نعلم جيداً من نحن لنا ماضٍ وحاضر ومستقبل ولنا هوية ثابتة وفي نفس الوقت لنا حقوق نطالب بها بجرأة وشجاعة. نحمي المدينة ونصونها وأما العملاء فأنتم أدرى من يكونون والأناء بما فيه ينضح"، بحسب البيان.


الكلمات الدلالية : سلّام, لجبهة, الناصرة, جرايسي, استقبل, الشاباك, سرًا, وعلنًا, ولستم, المخولين, لإصدار, شهادات, وطنية,


اضف تعقيب

التعليقات

ابن الرينه28 ديسمبر 2016

المثل بقول اقعد اعوج واحكي صحيح علي السلام من الشخصيات المهمه بالناصره ادا كان رئيس وادا ما كان كلمتو ما بتصير تنتين ومن ما فات على البلديه الناصره تغيرت كتير والواحد بغدر يقول اسا صارت مدينه محترمه احنا معك يا عمي يا علي سلام

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:09

الظهر

11:44

العصر

15:14

المغرب

17:56

العشاء

19:19