القدس

القدس

الفجر

04:29

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:16

العشاء

20:45

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

04:29

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:16

العشاء

20:45

بلدية الناصرة بعد استقبال لبيد ترد على الجبهة: لماذا تتلونون كالحرباء؟ دخان: بلدية سلام غارقة بالفشل

الاربعاء 26 اكتوبر 2022 17:20 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:29

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:16

العشاء

20:45

وصل إلى موقع شاشة نت بيان صادر عن بلدية الناصرة جاء فيه ما يلي: "قام رئيس الحكومة السيد يئير لبيد ظهر أمس بزياره عمل عادية الى بلدية الناصرة كانت مرتبة منذ فتره زمنية طويلة وتأجلت في حينها بعد الاستحقاق الذي حصل اذ اصبح حسب الاتفاق الائتلافي رئيسًا للحكومة".




وأضاف البيان: "الزيارة لم تكن اكثر من زيارة عمل للبلدية ومع مجموعة من الرؤساء في السلطات المحلية العربية الذين وجدوا انها فرصة سانحة لعرض مطالبهم الصادقة على رئيس الحكومة لبيد. إلى هنا الأمر يبدو عاديًّا متعارفا عليه ويحصل بشكل دائم اذ يقوم رئيس الحكومة عادة بزيارات بين الحين والحين للسلطات المحلية العربية منها واليهودية".



وتابع البيان: "صحيح ان الزيارة حصلت في يوم استشهاد خمسة شباب من مدينة نابلس أبناء شعبنا الفلسطيني الأمر الذي يؤلمنا ويوجعنا الى حد كبير ذلك اننا ابناء شعب واحد ولا توجد كلمات ممكن ان توصف حالة شعب مضطهد في ارضه يمارس الاحتلال عليه كل أنواع الأجرام. نعم يقلقنا الحال الذي تعيشه مدينة نابلس البطلة ويوجعنا استشهاد ابناؤها الذين يدفعون اثمان الاحتلال البغيض ونتفهم كل انتقاد أو أي مقولة في هذا الشأن ولكن ان يخرج علينا أولئك الذين جلسوا تحت اقدام بيرس قاتل الأطفال في قانا (رئيس حكومة سابق) واستقبلوه بحفاوة بالغة وكرم جبهوي اصيل بل وجعلوه يقص على أطفال المدينة القصص. ثم يستقبلون رئيس الحكومة شارون سفاح صبرا وشاتيلا وأكثر عسكري مجرم في تاريخ الكيان الصهيوني ورابين مكسر العظام في الضفة الغربية فهذا أمر يبعث على التساؤل والاستغراب ثم يأتي رامز جرايسي ذلك الذي استقبل ليفني ابنة الموساد ومرتكبة المجازر في غزه داعيا إياها على مأدبة إفطار رمضاني ليحمل امس شعار مندد بزيارة عادية مبرمجة أصلا من قبل الاحداث الأخيرة في نابلس".



وجاء في البيان: "هذه الزيارة التي تمت بناء على مشاورات عديدة بين رؤساء السلطات المحلية العربية في البلاد الذين حضروا وأولئك الذين لم يحضروا واغلبهم لأسباب مبررة. يعتقد الجيل الجديد في الجبهة الغارقه في التلون انهم لا يحملوا أخطاء الجيل السابق اذا لماذا جئتم برئيس بلدية جبهوي سابق استقبل كل رؤساء حكومات إسرائيل في عهده ومنهم الذين اجرموا في حق شعبنا وكذلك قيادات جبهوية عفا عليها الزمن وتآكلت ليتظاهر معكم في موضوع هو أكثر من قام به في تاريخ الرؤساء في الناصرة. لماذا تتلونون كالحرباء، الناس كل الناس تعرف تاريخ حزبكم وقيادتكم واستقبالاتكم "وان كنت ناسي أفكرك. حتى شمير رئيس حكومة إسرائيل ابن عصابات القتل والتشريد تم استقباله في عهد بلدية الجبهة فعلى ماذا تزايدون ومن تراكم تخدعون !! تظاهرتكم التي حوت قلة قليلة من نشطائكم تدل على حجمكم ومدى جاهزيتكم "الكفاحية".



بلدية علي سلام غارقة بالفشل ولا يجد لنفسه طوق نجاة سوى الهجوم على الجبهة



وفي تعقيب لرئيس كتلة جبهة الناصرة مصعب دخان قال: "بلدية علي سلام غارقة بالفشل، ولا يجد لنفسه طوق نجاة سوى الهجوم على الجبهة. نحن نتظاهر طيلة الوقت عند كل زيارة لمسؤول في الحكومة الإسرائيلية إلى الناصرة. والضرورة في التظاهر تكون أكثر عندما تعلم أن من يتواجد بداخل القاعة ينتهج سياسة خطف الرأس ومسح الجوخ، ويهدد ابناء مدينته.أدعو علي سلام أن يكف عن هذا الاسلوب في كل مأزق يقع به، وأن يلتفت قليلا للناصرة وما آلت اليه منذ أن اصبحرئيساللبلدية".

 


الكلمات الدلالية :


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:29

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:16

العشاء

20:45