القدس

القدس

الفجر

05:03

الظهر

12:43

العصر

16:15

المغرب

18:59

العشاء

20:23

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

05:03

الظهر

12:43

العصر

16:15

المغرب

18:59

العشاء

20:23

الليلة: صراع الصدارة يُشعل مواجهة الريال أمام دورتموند ويوفنتوس ضد دينامو زغرب

الاربعاء 07 ديسمبر 2016 11:29 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:03

الظهر

12:43

العصر

16:15

المغرب

18:59

العشاء

20:23

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة عند الساعة 21:45 مساء اليوم الأربعاء، تجاه ملعب سانتياجو برنابيو، في العاصمة الاسبانية مدريد، لمتابعة المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي ريال مدريد الاسباني وبوروسيا دورتموند الالماني، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وعلى الرغم من تأهل الفريقين إلى الدور ثمن النهائي من منافسات البطولة، إلاّ أن الإثارة والمتعة سيكونا حاضرين في المباراة كونها تحسم صدارة المجموعة السادسة، حيث يحتل بوروسيا دورتموند المركز الأول برصيد 13 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على ريال مدريد، علماً بأن اللقاء الاول الذي جمعتهما في ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، انتهى بالتعادل الايجابي 2/2.

ويأمل الفريق الأصفر في الخروج من ملعب سانتياجو برنابيو بنتيجة ايجابية يحافظ على أثرها على صدارة المجموعة السادسة، أملا في مواجهة أكثر سهولة في دور الـ16، علماً بأن الفريق المتصدر سيخوض مباراة إياب الدور ثمن النهائي على ملعبه ووسط جماهيره.

كما ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم، وسط معنويات عالية، بعدما حقق تعادلاً بطعم الفوز 1/1 أمام غريمه التقليدي برشلونة، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، في ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الدوري الاسباني "الليجا"، ليحافظ على فارق النقاط الستة مع الفريق الكتالوني.

غيابات في صفوف الملكي
ويفتقد الفريق الملكي في لقاء الليلة لجهود الثنائي ألفارو موراتا وجاريث بيل بسبب الاصابة، ساعيًا لاستثمار الدفعة المعنوية الهائلة التي حصل عليها بالتعادل مع برشلونة في مباراة الكلاسيكو، من أجل تحقيق الفوز على بوروسيا دورتموند وإعتلاء صدارة المجموعة، فيما يغيب عن الفريق الضيف نوري شاهين الذي يعاني من إصابة في الركبة، ولاعب خط الوسط ماريو جوتزه، المُصاب هو الأخر في الركبة، وفضّل الجهاز الفني الحفاظ عليه أملاً في تعافيه تمامًا قبل مواجهة كولن في البوندزليجا السبت المقبل. 

علمًا أنّ دورتموند يحتاج لهدف واحد ليعادل الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة، خلال دور المجموعات ضمن البطولة، وهو 20 هدفًا، وهو المسجل بإسم مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 1999، وريال مدريد في عام 2014. جدير بالذكر أن بوروسيا دورتموند سجل 19 هدفاً في منافسات دور المجموعات قبل مواجهة ريال مدريد، منها 14 هدفاً في شباك ليجيا وارسو البولندي.

لشبونة البرتغالي ضيفًا على ليجيا وارسو
وفي نفس التوقيت عند الساعة 21:45، يحل سبورتنج لشبونة البرتغالي ضيفًا على ليجيا وارسو، في مباراة لا تقل أهمية عن سابقتها كونها تشهد تحديد صاحب المركز الثالث المؤهل لدور الـ32 في مسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج". ويمتلك سبورتنج لشبونة ثلاث نقاط في رصيده ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السادسة، متفوقاً بفارق نقطتين على بطل بولندا صاحب المركز الاخير.

يوفنتوس أمام دينامو زغرب
كما يلعب يوفنتوس أمام دينامو زغرب عند الساعة 21:45 مساء الاربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا. وسيدخل البيانكونيري لهذه المباراة بالتشكيل كالاتي: بوفون، وبن عطية، وكيليني، ايفرا، وكوادرداو، وبيانيتش، وخضيرة، وماركيزيو، وساندرو، وماندزوكيتش، وهيجواين.


الكلمات الدلالية : صراع, الصدارة, الريال, دورتموند, ويوفنتوس, دينامو, زغرب,


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:03

الظهر

12:43

العصر

16:15

المغرب

18:59

العشاء

20:23