القدس

القدس

الفجر

05:07

الظهر

12:43

العصر

16:14

المغرب

18:57

العشاء

20:20

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

05:07

الظهر

12:43

العصر

16:14

المغرب

18:57

العشاء

20:20

"مين قتل أمي يابا ؟".. استمعوا للمكالمة بين ابن المرحومة هويدا شوا من يافا ووالده المتهم من داخل السجن

الثلاثاء 06 ديسمبر 2016 10:29 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:07

الظهر

12:43

العصر

16:14

المغرب

18:57

العشاء

20:20

وصل الى موقع شاشة نت تسجيل صوتي لمكالمة هاتفية، دارت مؤخرا، بين ابن المرحومة هويدا الشوا من يافا ووالده ناصر، المتهم بقتلها اثناء تواجده داخل السجن.
    
"ياما في الحبس مظاليم"
ويؤكد الوالد في حديثه لابنه انه "بريء" ولا يوجد له علاقة بمقتل زوجته، مؤكدا انه لم يلمسها وكان "فاقدا للوعي وقت الحادث"، ومنوها لابنه "ياما في الحبس مظاليم"

لائحة الاتهام : " الزوج فبرك قصة الاعتداء عليه وعلى زوجته "
ونسبت النيابة العامة، لاصر الشوا، مؤخرا، تهمة  "الضلوع بقتل زوجته المرحومة هويدا الشوا ، فجر يوم 23.10.2016".

المرحومة توفيت في ذلك اليوم بعد فشل محاولات انعاشها التي قامت بها الطواقم الطبية التي تلقت بلاغا عن اصابتها واصابة زوجها اثر تعرضهما لاعتداء ، وفق البلاغ ، داخل مركبة قرب نابلس .
 


وحسب لائحة الاتهام " فان الزوج ادعى ان مجهولين قاموا بالاعتداء عليه وعلى زوجته ، خلال عودتهما من قرية بديا في الضفة الغربية ، حيث سمع هو وزوجته صوت انفجار بالقسم الخلفي للمركبة ، وعندما توقف لفحص الموضوع ، تمت مهاجمتهما من قبل ملثمين ، بهدف السطو عليهما ".

وقالت النيابة " انه تبين خلال تحقيقات متشعبة ومركبة ، تبين ان الزوج فبرك هذه القصة ، وانه هو من اقدم على قتل زوجته ".
ونسبت لائحة الاتهام لناصر الشوا ايضا تهمة "محاولة تضليل القضاء بتقديم شهادة كاذبة ، والتشويش على مجريات التحقيق".

لائحة الاتهام : " الزوج المتهم ضرب زوجته بجسم حديدي ثقيل وحجارة كبيرة برأسها عدة مرات "
ووفقا للائحة الاتهام التي وصلت نسخة عنها لموقع شاشة نت، والتي تم تقديمها للمحكمة من قبل المحامي عوديد كيلر " فانه يوم 22.10.2016 ، سافر المتهم مع زوجته ، لمدينة قلقيلية ونابلس في الضفة الغربية ، ولزيارة قريبة المتهم في بلدة " بديا " في الضفة ، وعند الساعة 00:13  تقريبا ( فجر يوم 23.10.2016 ) ، خرج المتهم وزوجته المرحومة من بيت قريبته ، وبعد وقت قصير من بداية الزوج المتهم السفر بالسيارة ، قرر المتهم التسبب بوفاة زوجته ، فقام بايقاف السيارة على جانب الطريق ، في مكان قرب " بركات " و " كريات نتوفيم " ، وخرج من السيارة وبدأ بضرب رأس زوجته وجسمها بجسم حديدي ثقيل وحجارة كبيرة وجدها على جانب الطريق ، حيث ضربها برأسها مرة تلو الاخرى ، ثم قام المتهم بدفن الجسم الحديدي الذي غطته الدماء بالتراب ، وأدخل زوجته المرحومة التي صرخت طالبة النجدة للسيارة ، وعاد وقاد السيارة ، ثم توقف قرب المنطقة الصناعية في " بركان " ، وبينما كان هو والزوجة خارج السيارة قام بضرب رأس زوجته وجسمها بواسطة حجارة وبقوة ، ثم جر زوجته الى السيارة ، وواصل السفر ، ثم توقف مرة أخرى وأخرج زوجته من السيارة والقاها على الأرض " .

لائحة الاتهام : " الزوج اتصل بالاسعاف وقدم بلاغا كاذبا حول سبب اصابة زوجته "
وأضافت لائحة الاتهام التي تم تقديمها للمحكمة : " عند الساعة 2:17 اتصل المتهم لنجمة داود الحمراء ، وقدم بلاغا كاذبا مفاده ان موت زوجته كان بسبب سطو عنيف نفذه أشخاص مجهولون الذين اوقفوا سيارتهم وسرقوا المال منهما وضربوا زوجته بعنف شديد ، وادعى المتهم انه حاول الدفاع عن زوجته ".

وقالت النيابة العامة في لائحة الاتهام " أنه نتيجة لما قام به المتهم فقد توفيت زوجته في المكان " .ووفقا للائحة الاتهام : " المرحومة اصيبت بحوالي 30 جرحا بالجمجمة وبوجهها  وزوجها قام بتقييدها من عنقها "

ابنة المرحومة في حديث سابق لها : " أريد أن يعرف الجميع بأننا عائلة متماسكة"
وكانت مادلين الشوا ابنة المرحومة هويدا الشوا قد أدلت بتصريحات عقب وقوع الحادثة، حيث قالت يومها : " منذ وقوع الجريمة فإن عائلتنا تمزقت وانهارت بشكل كبير،  حيث فقدنا الوالدة التي هي تاج رأسنا وهي كل شي بالنسبة لنا في الحياة ". 

واستطردت الشوا تقول : " لقد قتلت والدتنا بطريقة بشعة جدا أمام والدي الذي أصيب أيضا بشكل وحشي في أنحاء جسده . المصيبة الأكبر بالنسبة لنا أيضا اننا لم نشاهد او نلتقي والدنا حتى الآن لنعرف حقيقة ما حدث ".

" نريد ان نعرف الحقيقة باسرع وقت ممكن "
وتابعت الابنة الحزينة مادلين الشوا حديثها: " رغم وقوع الجريمة في ساعات متأخرة من الليل ومع وصول الشرطة إلى بيتنا وبيت خالتي ، الا اننا علمنا بالموضوع فقط عن طريق وسائل الإعلام . نحن نعلم أن والدي ووالدتي كانا عائديّن من زيارة الأقارب في نابلس ونستبعد بأن الخلفية جنائية . نستغرب كثيرا إصدار الشرطة لأمر منع نشر حول الحيثيات والتحقيقات في القضية ونريد ان نعرف الحقيقة بأسرع وقت ممكن ".

واختتمت مادلين الشوا حديثها قائلة : " أريد أن يعرف الجميع بأننا عائلة متماسكة وتربطنا علاقات أسرية واجتماعية جميلة جدا وقوية ، خاصة بين والدي ووالدتي الحنونة . وننفي كل الشائعات التي تتحدث بغير ذلك ".


الكلمات الدلالية : قتل, امي, يابا, المرحومة, هويدا, شوا, يافا, السجن,


اضف تعقيب

التعليقات

ريناويه06 ديسمبر 2016

الأبن بسألو شو بدك تحكي معي بقولو بدي أحكي معك انا عارف برجع بقولو أبنو وبسألو عن ألقصه وهوي بقولو وغير هيك يابا جواباتو خالص رسمي مجنون وألأبن دمو بارد وألأب أبرد وبالنهابه ألكبه على الي نزل ألدبه

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:07

الظهر

12:43

العصر

16:14

المغرب

18:57

العشاء

20:20