القدس

القدس

الفجر

03:58

الظهر

12:36

العصر

16:18

المغرب

19:37

العشاء

21:14

دولار امريكي

3.341035

يورو

3.572728

دينار أردني

4.712217

جنيه استرليني

4.204941

دولار امريكي

3.341 $

دولار امريكي

3.341

يورو

3.5727

دينار أردني

4.7122

جنيه استرليني

4.2049

القدس

الفجر

03:58

الظهر

12:36

العصر

16:18

المغرب

19:37

العشاء

21:14

أصبح غنيا في أشهر .. كورونا تغير حياة "الحلاق المحظوظ"

الاثنين 25 يناير 2021 11:57 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

3.341

دولار امريكي

4.7122

دينار أردني

3.5727

يورو

4.2049

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

03:58

الظهر

12:36

العصر

16:18

المغرب

19:37

العشاء

21:14

ينطبق المثل القائل "رب ضارة نافعة" بشكل كبير على شاب في مقتبل العمر، إذ أصبح يكسب آلاف الدولارات يوميا بفضل دخول بريطانيا في حالة إغلاق لاحتواء انتشار فيروس كورونا، فيما كان يعتقد أنه قد يتحول إلى عاطل.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فإن الشاب بين غوليفر الذي يبلغ بالكاد عشرين سنة، صار يكسب ثروة بفضل التجاره الإلكترونية في منتجات لتبييض الأسنان ومعدات التمارين الرياضية.

وقبل جائحة كورونا، كان الشاب يعمل في صالون للحلاقة، ثم اضطر إلى بدء إجازة قسرية عن العمل، من جراء تفشي وباء كورونا.

وأضاف المصدر أن غوليفر يكسب ما يقارب 16 ألفا و400 دولار في اليوم الواحد، وهو ما يعني أنه سيتحول إلى مليونير وهو لا يزال في العشرينات من عمره.

 


الكلمات الدلالية :


اضف تعقيب

اسعار العملات

3.341

دولار امريكي

4.7122

دينار أردني

3.5727

يورو

4.2049

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

03:58

الظهر

12:36

العصر

16:18

المغرب

19:37

العشاء

21:14