القدس

القدس

الفجر

01:40

الظهر

09:38

العصر

13:16

المغرب

16:10

العشاء

17:37

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

01:40

الظهر

09:38

العصر

13:16

المغرب

16:10

العشاء

17:37

بلدية الناصرة: جبهة الناصرة لا زالت تعاني من شعبية ونجاح علي سلّام.. كفاكم سخرية من أنفسكم!

الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 17:47 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

01:40

الظهر

09:38

العصر

13:16

المغرب

16:10

العشاء

17:37

عمم مكتب رئيس بلدية الناصرة، علي سلّام، بيانًا ردّ من خلاله على بيان كتلة الجبهة في بلدية الناصرة والتي هنّأت من خلاله محمد بركة على انتخابه مجددًا لرئاسة لجنة المتابعة، واعتبرت في بيانها أنّ "تصريحات علي سلام وفذلكاته بشأن بركة ما هي الا زوبعة في فنجان وتعبر عن إفلاس سياسي وبلدي لسلام"، بحسب الجبهة.

وجاء في ردّ سلام وبلدية الناصرة أنّ "جبهة الناصرة لا تزال قلقة وتعاني من الظاهرة الشعبية "علي سلام""، وأضاف:"أردتم أن تهنئوا "قائدكم" لم ولن نتدخل. ولكن ما بالكم تقحمون علي سلّام في هذا الأمر وغيره فاذا "تعثر" جبهوي في حيفا فأن السبب في رأيهم هو علي سلّام ! كفاكم سخرية من أنفسكم وبلغة ابو ماهر المعهودة "عيب وعار عليكم".

وجاء في بيان صادر عن مكتب رئيس بلدية الناصرة، علي سلّام، ما يلي:"كنا نتوقع من كتلة الجبهة المشلولة أن تتوجه لأهل المدينة وتمد يد العون في ظل الظروف القاسية التي تمر بها البلاد أثر جائحة الكورونا وأن تتمنى للناس أعياد مجيده وحلول عام ميلادي جديد يبشر بالخير وتغيير الحال للأحسن وأن تشكر رئيس البلدية علي سلّام على المجهود الذي يبذله هو ونوابه ومدراء الدوائر والاقسام من أجل الحد من الجائحة بالمدينة وزرع الأمل في قلوب الناس، ولكن كما يبدو وبعد مضي سبع سنوات فأن اختيار الناس لعلي سلّام أصبح بالنسبة لهم كابوسا ونكاد نجزم أقوى وأعتى من جائحة الكورونا، فقد أجتهد العالم وانتج لقاح يُحد من الجائحة ولكن الجبهة ما زالت تعاني حتى اليوم من هذه الظاهرة الشعبية والتي تستقطب يوماً بعد يوم محبه ودعم من أهل المدينة وكل الوسط العربي بالبلاد وترى فيه القائد الحقيقي الذي خرج من بين الناس وقال كفى لحزب يحكم الناصرة وقرى ومدن عربية أخرى لأكتر من اربعين عاما، الناس تريد التغيير وأنا وزملائي الاخرين الشرفاء في المدن والقرى العربية سنخدم أهلنا وأبناء شعبنا حسب احتياجاتهم وليس حسب قرارات حزبية تصدر من قيادة منعزلة بعيدة كل البعد عن متطلبات وآمال المواطن العادي الذي يسعى ليل نهار لكسب لقمة العيش بكرامة".

وزاد البيان:"أردتم أن تهنئوا "قائدكم" لم ولن نتدخل. ولكن ما بالكم تقحمون علي سلّام في هذا الأمر وغيره فاذا "تعثر" جبهوي في حيفا فأن السبب في رأيهم هو علي سلّام ! كفاكم سخرية من أنفسكم وبلغة ابو ماهر المعهودة "عيب وعار عليكم".

اعضاء كتلة الجبهة المحترمين هل لكم أن تتذكروا زيارتكم الأخيرة لدار البلدية ؟ لرئيس البلدية؟ لدوائر وأقسام البلدية؟

هل قمتم بتقديم اقتراحات عينيه لرئيس البلدية ؟ لنوابه ؟ لمدير عام البلدية ؟ متى ساهمتم والكورونا تجتاح الناصرة والبلاد أكثر من تسعة أشهر بأي عمل تطوعي او توعوي او ارشادي وأنتم الاعضاء المنتخبون من قبل مواطني المدينة , ما بالكم تبتهجون وتحتفلون وتمجدون محمد بركة الذي شهدت المتابعة أسوأ فترةٍ رئاسة بعهده ماذا فعل البطل الهمام...هل حدَّ من انتشار العنف والجريمة؟ هل نتاج نضاله كان ايقاف الهدم للبيوت العربية؟ هل أجتهد في تغيير واقع الجماهير العربية وصد قانون القومية البغيض؟ هل منع مصادرة الأرض والتضييق على السلطات ال محلية العربية في ما يخص بمناطق نفوذها؟

هل وحدَّ الجماهير العربية تحت سقف المتابعة؟ ام ازدادت الفرقة والتعصب!

كل هذه الاسئلة مشروعة يتساءلها الأنسان العادي. أيها الرفاق لا تبتهجوا ولا تفرحوا كثيراً المواطن العادي البسيط بدأ يفهم اللعبة!!"، الى هنا البيان.


الكلمات الدلالية :


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

01:40

الظهر

09:38

العصر

13:16

المغرب

16:10

العشاء

17:37