القدس

القدس

الفجر

04:37

الظهر

12:38

العصر

16:16

المغرب

19:12

العشاء

20:39

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

04:37

الظهر

12:38

العصر

16:16

المغرب

19:12

العشاء

20:39

لجنة التنسيق العليا لشؤون الحج والعمرة لمسلمي 48 تعقد مؤتمرات مناطقيه للإداريين

الاحد 13 نوفمبر 2016 12:06 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:37

الظهر

12:38

العصر

16:16

المغرب

19:12

العشاء

20:39

استمرارا لجهودها في تحسين العمل الاداري والتنفيذي عقدت لجنة التنسيق العليا بمشاركة لجنة الوعظ والارشاد باكورة المؤتمرات للإداريين في جميع المراكز

وكان باكورة هذه المؤتمرات في مركز الناصرة ومركز سخنين
وقد شارك في المؤتمرين يوم السبت الموافق 12.11.2016 في الناصرة وسخنين جمع مبارك من الاداريين والعاملين في لجنة الوعظ والارشاد ورئيس واعضاء لجنة التنسيق ورئيس لجنة المراقبة ومدير عام لجنة التنسيق في قاعة عمارة عضو مكتب الناصرة للحج الاخ وليد غريب.
وقد اجمع المتحدثون على صيانة انجازات اللجنة المتراكمة والتي تكللت بافتتاح المكتب الرئيسي في العمارة الوقفية في الطيبه وكذلك تم اطلاع الاخوة الاداريين على التقدم التقني للجمعية والتسجيل الالكتروني.
وكذلك تم اطلاع الاداريين على نتائج اللقاء مع وزير الاوقاف الاردني والاخوة المدراء واعضاء لجنة الحج في الوزارة حيث اثنى وزير الاوقاف الاردني على تجربة لجنة التنسيق الرائدة وامتدح جهد الاخوة اعضاء بعثة الحج على جهدهم وادائهم .
وقد اطلع الاخوة المتحدثون من مدير مكتب الناصرة ورئيس لجنة التنسيق ومدير عام اللجنة  ورئيس لجنة الوعظ على تعليمات المملكة العربية السعودية  والتي اعلنت عن فرض رسوم على تأشيرة الحج 2000 ريال لمن حج او اعتمر في اخر ثلاث سنوات  واعفاء من يحج او يعتمر للمرة الاولى.
وقد اطلع الاخوة المتحدثون الاداريين على التجديدات في عمل اللجنة حيث تم توزيع البطاقات الشخصية للإداريين
وهي بمثابة شهادة وبطاقة انتساب للأخوة الاداريين للجنة التنسيق وبمثابة عهد وميثاق لخدمة الحجاج والمعتمرين بأمانة واستقامة. 
وكذلك تم التوقيع على وثيقة شرف من الاداريين وهي عبارة عن عهد ووعد والتزام بان يكون اداريا امينا صادقا قويا خادما للحاج والمعتمر.
وكذلك تم اعلام الاخوة الاداريين انه قد تم في هذا العام اعفاء جميع الاداريين من قسم من  رسوم الحج الكاملة
وتم استحداث نظام المكافأة للإداري المتميز وهي بقيمة 700 دينار تشجيعا وتقديرا له وتشجيعا لغيره
وكذلك 400 دينار للإداري في المرتبة الثانية  وعدم اعفاء الاداري المصنف في المرتبة الثالثة وايضا توجيه رساله للإداري المصنف في المرتبة الثالثة بأخطائه وتقصيره ليتجاوزها مستقبلا بأذن الله وكذلك تم اعلام الاداريين بالمعايير التي ستعتمد في اختيار الاداري المتميز.
وكذلك تم في نهاية اللقاء الاستماع الى اراء الاخوة الاداريين وملاحظاتهم وتوجيهاتهم وتم مناقشة أراءهم واعطاء التوضيحات من قبل الاخ مصطفى عازم مدير عام اللجنة وتم ايضا اطلاع الاداريين على بدء اجراءات التسجيل للحج لهذا العام بأذن الله ومواعيد انتهاء التسجيل ومواعيد حلف اليمين.
وتم اطلاعهم على سير الامور بخصوص عمرات الشتاء حيث تم الاعلان عن العطاء املين من الله ان يوفقنا جميعا في اداء العمرة  وان يتقبل الله جهودنا جميعا
وبعد انتهاء اللقاء في الناصرة. وبعد تقديم الشكر الطيب للأخ الكريم وليد غريب على استضافة هذا اللقاء واكرامه للأخوة الضيوف توجه الاخوة من لجنة التنسيق ولجنة الوعظ والارشاد الى مدينه سخنين وتم الاجتماع بالإداريين من منطقة سخنين وقد تم الحديث الى الاخوة هناك بنفس تفصيلات مؤتمر الناصرة
وجدير بالذكر انه سيكون هناك مؤتمر للإداريين لنفس الهدف في مركز مدينه ام الفحم ومركز الطيبة  ومركز حورا في النقب.


الكلمات الدلالية : لجنة, التنسيق, العليا, لشؤون, الحج, والعمرة,


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:37

الظهر

12:38

العصر

16:16

المغرب

19:12

العشاء

20:39