القدس

القدس

الفجر

04:30

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:15

العشاء

20:44

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

04:30

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:15

العشاء

20:44

صور جديدة: احتفال تخريج الفوج الثالث من المدرسة الشاملة الجديدة في الرينة

الخميس 04 يوليو 2019 14:25 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:30

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:15

العشاء

20:44

تصوير:مراد بصول - ستوديو الافراح... احتفلت المدرسة الشاملة الجديدة بتخريج الفوج الثالث من طلابها في قاعة الرينسانس بمشاركة وحضور أهالي الطلاب ورئيس المجلس المحلي السيد جميل أنور بصول ولفيف من الأعضاء وبحضور مفتش المعارف في مدارس الرينة الدكتور خالد حجازي وبمشاركة الأب حنا خميس، واستُقبل طلاب الثواني عشر بمرافقة المربين على أنغام أغنية سوا لفرقة صول من أداء الطالبة الصاعدة رواء عرام ، وقد استهلت عريفة الحفل المربية رموز صايغ كلمتها الافتتاحية بالترحيب بجميع الحضور الكريم.

وقد كانت الكلمة الأولى لمدير المدرسة الشاملة الأستاذ صبحي عدوي والذي بدوره رحب بجميع الحضور ومثمناً دور الأهالي الرائد تجاه أبنائهم وقد شملت رسالته العديد من الملاحظات والتوجيهات التربوية والتعليمية والأخلاقية ومدى تأثير المدرسة في الطالب وتعلقه بها وأثنى على دور المجلس المحلي في دعم مدارس البلدة ومن ضمنها المدرسة الشاملة الجديدة وشكر كوكبة من رجال الأعمال من أهل القرية الذين جادوا من أموالهم لدعم مشاريع المدرسة ومنهم من تبرع بدعم عيني للمدرسة وقام مدير المدرسة الشاملة الأستاذ صبحي عدوي بتقديم أسمى التهاني والبركات للطلاب الخريجين بهذه المناسبة متمنياً لهم مستقبلا أكاديمياً مشرقاً.. وشكر جميع القائمين على التنظيم والإعداد لهذا الحفل من مركزين ومربين ومعلمين ..

وتخلل الاحتفال بعض الفقرات الفنية من ضمنها الدبكة الشعبية التراثية من تقديم فرقة نسيم البادية بإدارة الأستاذ مروان طاطور ومرافق الفرقة عازف الطبل الشاب بشار بصول وفقرة غنائية لفرقة صول من تقديم الفنانة رواء عرام ..

وتلتها كلمات تشجيعية ومحفزة ، ورسائل توجيهية ونصائح مهمة للطلاب الخريجين تحدث بها السيد جميل بصول رئيس المجلس المحلي ومفتش المدرسة الدكتور خالد حجازي وممثلة لجنة أولياء أمور الطلاب الدكتورة كاملة عثاملة مديرة مركز ماتيا (كفر كنا) والذين بدورهم حثوا الطلاب على الاستمرار في شق طريق العلم نحو المعالي في الجامعات والمعاهد العليا ومتمنين لهم التوفيق والنجاح ..

وكانت كلمة الخريجين المميزة من إلقاء الطالبين محمد عامر بصول والطالبة جلاديس عبد طاطور حيث كان لكل كلمة منهما طابعها الخاص المميز والأداء الرائع المغمور بالاحاسيس والمشاعر الصادقة والتي شدت انتباه جميع الحضور ..

وفي نهاية الإحتفال قام مدير المدرسة الأستاذ صبحي عدوي ومربو الثواني عشر الأستاذ سمير برانسي والمربية شذا طاطور والمربية رموز صايغ وبمشاركة مفتش المدرسة ورئيس المجلس المحلي بتوزيع شهادات الإنهاء على الطلاب الخريجين ومنحهم هدية رمزية من تقدمة المكتبة العامة التابعة للمجلس المحلي ومديرتها السيدة ابتسام بدارنة وهدية رمزية أخرى من تقدمة المجلس البلدي التابع للمجلس المحلي ومديرته السيدة أحلام معامرة وممثلة مجلس الطلاب البلدي السيدة سماهر عثاملة ..

وكان مسك ختام الاحتفال إجراء سحب يانصيب على هدايا قيمة كانت من نصيب بعض الخريجين والخريجات واختتم الاحتفال بكلمات شكر وتقدير لكل من ساهم وعمل على انجاح هذا البرنامج وشكر مدير المدرسة الشاملة كل المشاركين من مسؤولين وأهالي وطلاب ومعلمين والعاملين في المدرسة الشاملة متمنياً حياة هانئة وسعيدة ملؤها التوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات ....








































الكلمات الدلالية :


اضف تعقيب

التعليقات

ريناوي حر04 يوليو 2019

الف مبروك التخرج ويعطيك الصحه والعافيه ابو الباسل يا غالي يا رئيس كل البلد وزعيمها .

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:30

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:15

العشاء

20:44