القدس

القدس

الفجر

04:37

الظهر

12:38

العصر

16:16

المغرب

19:12

العشاء

20:39

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

04:37

الظهر

12:38

العصر

16:16

المغرب

19:12

العشاء

20:39

سيطرة مطلقة وراء عودة زيدان لريال مدريد.. صحيفة تتنبأ برحيل بيل عن النادي

الثلاثاء 12 مارس 2019 17:17 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:37

الظهر

12:38

العصر

16:16

المغرب

19:12

العشاء

20:39

نجح فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريـال مدريد، في تعزيز مكانته مرة أخرى بعد التوقيع مع الفرنسي زين الدين زيدان مجدّدًا لتدريب الفريق بعد 284 يومًا فقط على ترك الأخير لريال مدريد، آتى هذا القرار بعد خروج ريـال مدريد المدوي من دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي أمام أياكس أمستردام، بعد الخسارة في لقاء الإياب برباعية مقابل هدف، والخروج أمام برشلونة من نصف نهائي كأس الملك، والخسارة أمامه في الليجا أيضًا.

أعلن زيدان بالأمس أنه سوف يعتمد على نفس الطاقم الفني الذي عمل معهم سابقاً ويثق بهم. سيكون الوجه الجديد الوحيد هو روبرتو فاسكيز، الذي سيحل محل لويس لوبيز، مدرب حراس المرمى الحالي لريـال سوسييداد.

وبحسب صحيفة "أس" الإسبانية المدريدية أن عودة زيدان الى النادي الملكي لم تكن بالأمر السهل، حيث كان يتعين على بيريز قول نعم على جميع الطلبات التي قدما زيدان، والتي جاء أهمها بتدعيم صفوف الفريق بصفقات مدوية، ليكون الفريق قادراً على المنافسة مرة أخرى على أعلى مستوى. كما طلب زيدان حصوله على سيطرة مطلقة على الفريق، حيث وعد بيريز الفرنسي بأنه سيكون صاحب القرار الأول في الفريق، ولن يتم إتخاذ أي أمور بشأن الصفقات واللاعبين دون موافقته.
كما والتزم النادي الملكي مع زيدان بجلب ثلاث صفقات قوية على الأقل في الصيف المقبل، وبعض التعزيزات الأخرى من أجل دعم الفريق بشكل مميز.

زيدان يخشى من سيناريو الصيف الماضي، حينما كان آخر من يعلم أن النادي يتحرك من أجل التعاقد مع حارس مرمى جديد، لتعزيز المركز إلى جانب الكوستاريكي كيلور نافاس، حيث يرغب في تجنب تكرار هذا الأمر مجدداً، أو عندما طلب رحيل جاريث بيل، ونفى النادي هذا الطلب.

وأخيراً، كان يتعين على ريـال مدريد لإعادة زيدان، هو وضعه ضمن قائمة المدربين أصحاب الأجور العالية على مستوى العالم، ومنحه راتباً يقترب من الإسباني بيب غوارديولا والأرجنتيني دييجو سيميوني، حيث أنه في ولايته السابقة، لم يكن حتى ضمن أفضل 10 مدربين في العالم من حين الأجور.

وكان ريـال مدريد قد أصدر بيانا رسميًا جاء فيه: "قرر ريـال مدريد تعيين زين الدين زيدان كمدرب جديد للعمل خلال الفترة المتبقية من الموسم وحتى 30 يونيو".

هذا، تأتي عودة زيدان بعد أن فشل سانتياغو سولاري في إنتشال النادي الملكي من الغرق، إذ أقصي من دوري أبطال اوروبا، وكأس ملك إسبانيا، وبات على بعد 12 نقطة من برشلونة متصدر الليغا.

كان زيدان قد استقال بنهاية الموسم الماضي، وعُيَّن جولين لوبيتغي خلفا له، لكن الأخير خسر مباريات متتالية وأقيل عقب هزيمة بخمسة اهداف لواحد من برشلونة، لكن خلفه لم يكن أفضل حالا. في حقبة زيدان الأولى، نجح في التتويج بدوري أبطال أوروبا 3 مرات، وبالسوبر الأوروبية، والليغا، وكأس العالم للأندية خلال موسمين ونصف الموسم.

وقال بيريز: "زيدان قصة حب مدتها 18 عامًا، إنه يوم كبير جدًا، الجميع يشعرون بالسعادة، تبدو التغييرات وشيكة في غرفة تبديل الملابس في النادي"، وأصر رئيس النادي على أنه لن يكون هناك إصلاح شامل للفريق، حيث لن تكون هناك سوى التغييرات التي يجب إجراؤها.

وأنكر رئيس النادي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء أمس أن تكون هناك ثورة كاملة، وقال: "زيدان رجل يولد الحماس ليس فقط لإسبانيا بل لبقية العالم، لكن الآن علينا أن نستعد للمباراة القادمة وأن ننهي حسنًا".

وعن امكانية ضم لاعبين جدد رفض رئيس النادي الحديث كثيرًا عن كريستيانو رونالدو ، لكنه قال مازحا عندما تم ذكر اسم كيليان مبابي، "زيدان فرنسي قد يستطيع فعل شيء مع مبابي".

كما وتنبأت صحيفة "أس" الإسبانية مساء الاثنين، برحيل النجم الويلزي جاريث بيل عن نادي ريـال مدريد، فور عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لخلافة الأرجنتيني سانتياجو سولاري. وفجرت وسائل الإعلام الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت منذ قليل، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان هو الذي سيتولى تدريب ريـال مدريد خلفاً للمدرب الأرجنتيني الحالي سانتياجو سولاري الذي فشل في فترته داخل القلعة البيضاء.

وتسائلت صحيفة "أس" عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن أين سيكون الدولي الويلزي جاريث بيل الذي يبلغ من العمر 29 عاماً في الموسم المقبل، بعد عودة زيدان إلى نادي العاصمة الإسبانية ريـال مدريد.

وجدير بالذكر أن من أسباب رحيل زين الدين زيدان عن ريـال مدريد في نهاية الموسم الماضي، تمسك فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني بالويلزي جاريث بيل بالرغم من مطالبة المدرب الفرنسي برحيله.


الكلمات الدلالية :


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:37

الظهر

12:38

العصر

16:16

المغرب

19:12

العشاء

20:39