القدس

القدس

الفجر

05:07

الظهر

12:43

العصر

16:14

المغرب

18:57

العشاء

20:20

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

05:07

الظهر

12:43

العصر

16:14

المغرب

18:57

العشاء

20:20

التجمع والجبهة في كفركنا: تحالفنا ليس عيبًا ومتأكدون من الفوز والحسم في الانتخابات

الخميس 06 سبتمبر 2018 01:37 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:07

الظهر

12:43

العصر

16:14

المغرب

18:57

العشاء

20:20

عقدت قائمة تحالف التجمع والجبهة المشاركة في انتخابات السلطة ال محلية في كفركنا، بقيادة الرئيس السابق واصل طه، مساء اليوم الاربعاء مؤتمرا ص حيفا لعرض برنامجها الانتخابي والتحدث عن خوض الانتخابات بقائمة مشتركة بين حزبي الجبهة والتجمع.

وشارك في المؤتمر رئيس القائمة ورئيس التجمع والمجلس المحلي في كفركنا سابقا والمرشح للرئاسة واصل طه والاعضاء المهندس نبيل ابو داهود والمدرب الرياضي وسيم عباس والمهندس علاء خمايسي والمهندس وليد حكروش وسكرتير حزب الجبهة منصور دهامشة.

وتولى عرافة المؤتمر منصور دهامشة والذي عرض رؤية القائمة لخوض الانتخابات واكد على عملهم ليل نهار من اجل خدمة المجتمع باكمله والتحالف هذا هو تجربة كبيرة ونجحنا في تطبيقها من خلال القائمة المشتركة وكل كفركنا على دراية بقيادة التجمع والجبهة وما ستقوم به من أجل حل كل المشاكل وتطوير كفركنا والرقي بها الى الاعلى ونحن متأكدون اننا سفوز في الانتخابات بكل جدارة.

المدرب الرياضي وسيم عباس والمرشح في القائمة قال:" منذ عشرات السنوات لم ارى ان هنالك تغيير وتطوير في كفركنا بمقارنة مع بلدات عربية اخرى ونحن في وضع صعب جدا ووجودي في هذا التحالف هو الانسب للجميع بوجود القائد واصل طه وشخصيات اخرى ومن خلاله سنتمكن من التغيير والارتقاء بكفركنا الى ابعد الحدود وخدمة كفركنا ونجعلها بلد يطيب العيش بها ".

المهندس نبيل ابو داهود قال:" التحالف السياسي ليس عيبا بل نفتخر ونعتز به ومن يحرض عليه هو بوق للسلطة من اجل عزلنا عن اتخاذ القرار المناسب ونحن نعتز بهذه الوحدة القوية بين التجمع والجبهة من اجل حل جميع الازمات التي اصبحت متأزمة بدون حلول. وفكرة التحالف نقصد به تحالف الخدمات والكرامة من اجل المواطنين وبهذا التحالف والخبرات الكبيرة لمرشحنا للرئاسة واصل طه والقدرات الموجودة في القائمة اثبتو قدرتهم على ادارة المجلس المحلي والارتقاء بكفركنا وايضا نريد الامن والامان والتطوير ولدينا برنامج شامل لذلك وكل ذلك بايدي قيادية نظيفة ونريد حملة انتخابية هادئة من الجميع وان نحترم جميع الاراء ومن هنا ادعو جميع المرشحين لان تكون انتخابات حضارية تليق بالجميع".
وتابع نبيل ابو داهود:" التحالف لم يأتي من فراغ ونحن بوحدتنا نستطيع التغلب على جميع المشاكل والصعوبات وان نضع الاصبع على الجرح وخاصة العنف وما يميز كفركنا هو السياحة ونحن قادرين على الاهتمام بهذا الموضوع على اكمل وجه".واختتم:" مشروعنا هو مشروع بلد بهذا التحالف ونحن ندعو الجميع لتبنيه والمهنية لدنيا ستقودنا للعمل بقوة كبيرة وان نحل كل ازمة وادعو اهل كفركنا جميعا للتواجد معنا والتحالف بين الجبهة والتجمع هو البيت الدافئ وبدون اي مصالح شخصية للجميع ويجب ان ندعمه من اجل ان ترتقي كفركنا الى ابعد الحدود".

رئيس القائمة واصل طه قال:"اعتز بهذه الكوكبة في هذا التحالف واعرف قدراتهم وما يستطيعون ان يقدموا ونحن نجحنا في كثير من المواقف في تثبيت اقوالنا وتطبيقها. وان نعمل للحفاظ على النسيج الاجتماعي والذي ندفع ثمنه يوميا من خلال موجات العنف.وتحالف الجبهة والتجمع ليس فقط سياسي بل اجتماعي وسنقوم بنقلة نوعية في العمل والقيادة ومن هنا اتوجه لنعمل سويا ونحافظ على هذا البلد وان نعبر عن ارانا بشكل ديمقراطي وان لا يمس احد بحقوق اهالي كفركنا ونحن سنقوم بنقلة نوعية في هذا المجال ووضع سلم خدمات حقيقي وان تكون معركتنا معركة ايجابية وان نستفيد من تجارب الماضي وكما نستقبل النقد باريحية وبصدر واسع لاننا نريد كفركنا بوضع افضل وحسب رأيي التحالف هو الافضل لتمثيلنا بحيث يمثل الجميع لاننا نستحق الافضل وتعالو لنحمل هذا المشروع وتوحيد كافة الجهود ولا تنظروا لمن يحاول تشويه مسيرتنا ".










الكلمات الدلالية :


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:07

الظهر

12:43

العصر

16:14

المغرب

18:57

العشاء

20:20