القدس

القدس

الفجر

04:29

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:16

العشاء

20:45

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

04:29

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:16

العشاء

20:45

جريمة بشعة تهز القاهرة.. جثتان في برميل المخلل!

السبت 30 يونيو 2018 11:55 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:29

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:16

العشاء

20:45

تعيش مصر قضية غريبة ومثيرة للجدل، بعدما عثر قبل أيام على جثة رجل وطفل طافية في ماء «المخلل»، ووجود تشوهات في جثتيمها، بينما لا يزال السبب وراء هذه الجريمة غامضاً. 

حتى الآن مازال الغموض يلف القضية التي هزت العاصمة المصرية القاهرة، ولكن بعض التفاصيل قد تساعد في فلك هذا اللغز الغريب. 

وبحسب أحمد نصر الدين، شقيق الرجل الضحية، فإنهم فوجئوا باختفاء وغياب شقيقه لمدة يومين، وعلى الفور بحثوا عنه في موقع عمله بمعمل المخللات بمنطقة روض الفرج، في القاهرة، وهناك اكتشفوا الحادث البشع. 

وأضاف أنه ومعه مجموعة من الأشخاص حاولوا انتشال الجثة من البرميل الذي يبلغ طوله 6 أمتار، ولكن باءت محاولتهم بالفشل، مشيراً إلى أنه أبلغ النيابة بالواقعة، وقررت استخدام معدات كهربائية لتكسير البرميل وانتشال الجثة. 

وقال شقيق الضحية إنه بعد تحطيم البرميل فوجئوا بجثة أخرى لطفل بالغ من العمر 13 عاماً غارقة في القاع، ومن خلال ما شهدناه من صور الجثتين تخيلنا ما حدث، بحسب موقع العربية نت. 

وذكر أن سيناريو الحادث هو أن الطفل حاول تنظيف البرميل من أعلى فسقط فيه، وحاول شقيقه إنقاذه، لكن لنقص الأوكسجين في برميل المخللات، ورائحة المخلل، خارت قواه، وسقط وراء الطفل، وطافت جثته بعد ساعات من وفاته. 

ونفى شقيق الضحية تعاطي شقيقه للمخدرات، مؤكداً أنه يتمتع بسمعة طيبة في المنطقة، ومتزوج ولديه 3 بنات. 

وحول سر العثور على جثة شقيقه عارية من الجزء العلوي قال أحمد نصر الدين، من الطبيعي أن يقوم شقيقه بخلع ملابسه للنزول في مياه البرميل، وإنقاذ الطفل ولكنه فشل، وراح ضحية إنسانيته. 

وكانت الجريمة التي أثارت فزع ورعب سكان المنطقة، قد بدأت تفاصيلها تتوالى. 

ووفقاً للتحقيقات، فإن صاحب المعمل أرسل الضحيتين، وهما رجل يبلغ من العمر 46 عاماً، وطفل يبلغ من العمر 13 عاماً، لتنظيف المحل في الثانية ظهراً، في يوم وقوع الحادث، ثم لاحظ تأخرهما، فأرسل إليهما أحد العمال لاستطلاع الأمر. 

وقال صاحب المعمل إن العامل وفور دخوله المعمل، اكتشف الجريمة المروعة، حيث وجد جثة الرجل طافية في برميل المخلل، وعلى الفور استغاث بالمارة الذين ساعدوا في انتشالها ليكتشفوا جميعاً جثة الطفل غارقة في الأسفل. 

أقوال شهود العيان كشفت أن الجثتين ملامحهما مشوهة، ما رجح أن الحادث وقع منذ أيام وليس مجرد ساعات، ووجود الجثتين في البرميل أدى للتشوه تحت تأثير الأملاح الشديدة. 

أقارب الرجل الضحية وفور علمهم بالجريمة سارعوا إلى المعمل وحطموا محتوياته، اعتقاداً منهم أن صاحب المعمل وراء الجريمة، أو أن الإهمال أدى لمصرع الرجل والطفل. 

السيناريوهات التي يبحثها رجال الأمن المصريون لكشف غموض الحادث تتلخص في سيناريوهين: الأول هو أن الطفل وقع في البرميل أثناء تنظيف المحل، وحاول الرجل إنقاذه فسقط خلفه، وتشوهت جثتاهما بفعل الأملاح الشديدة، ولقيا مصرعهما تحت تأثير الغاز الخانق الصادر من البرميل، وفي هذه الحالة يكون الحادث قد وقع قضاء وقدراً، ولا شبهة جنائية فيه. 

السيناريو الثاني هو أن الجريمة بفعل فاعل، وأن القاتل ألقى الطفل أولاً في البرميل، ثم تخلص من الرجل، وألقاه في نفس البرميل، وأغلق المحل بعد تنفيذ جريمته. 

واستدعت أجهزة الأمن عدداً من الجيران وسكان المنطقة للاستماع إلى أقوالهم، والوصول لخيط يقودهم لكشف غموض الجريمة. 

وكان قسم شرطة روض الفرج قد تلقى بلاغاً بالعثور على جثتين لرجل في العقد الخامس من العمر، وطفل في العقد الثاني، داخل براميل «طرشي» في معمل لتصنيع المخللات بالمنطقة. 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأمرت نيابة شمال القاهرة الكلية بتشريح الجثتين، وطالبت المباحث بسرعة إجراء تحرياتها حول الواقعة. 

"عربي بوست"


الكلمات الدلالية : جريمة, بشعة, تهز, القاهرة.., جثتان, برميل, المخلل!,


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:29

الظهر

12:37

العصر

16:16

المغرب

19:16

العشاء

20:45