القدس

القدس

الفجر

05:07

الظهر

11:53

العصر

14:52

المغرب

17:15

العشاء

18:39

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

05:07

الظهر

11:53

العصر

14:52

المغرب

17:15

العشاء

18:39

والد من كفركنا : ‘طفلي تعرض لحروق في الروضة، واخفوا عني حيثيات الحادثة‘

الثلاثاء 03 ابريل 2018 20:36 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:07

الظهر

11:53

العصر

14:52

المغرب

17:15

العشاء

18:39

غضب شديد يسيطر على الشارع الكناوي بعد ان نشر احد اولياء امور الطلاب عبر صفحته الخاصة ، ما تعرض له طفله ابن العام والنصف في احدى رياض الاطفال التابعة لمجلس كفركنا المحلي.

حيث تعرض طفل "الاسم محفوظ في ملف التحرير" لحروق شديدة في وجهه واطراف جسمه عند مكوثه في الروضة ، وتم نقل الطفل الى العيادة الخاصة ليحول مباشرة الى مستشفى بوريا ومن ثم ليصل الى مستشفى رمبام لخطورة الحروق والاصابة ، بحسب ما افاد به والد الطفل .

" الطفل احترق وجهه اثر انسكاب نصف كأس ماء ساخن "
وقال الوالد "الاسم محفوظ في ملف التحرير" :"  ابني **** والذي يبلغ من العمر سنة وستة شهور طفل في حضانة الخطوة الاولى التابعة للمجلس المحلي. يوم الاثنين 26/3/18 وفي تمام الساعة 11:20 اتصلت بزوجتي مديرة الحضانة "الاسم محفوظ في ملف التحرير"، واعلمت زوجتي بأن الطفل قد احترق وجهه اثر انسكاب نصف كأس ماء ساخن على وجهه" .

" حجم الاصابة والحروق لا يتناسبان مع رواية المديرة"
واضاف الوالد في روايته على ما حدث لطفله فلذة كبده :" على الفور هرعت وزوجتي الى الحضانة ونقلت ابني الى صندوق المرضى ومن ثم الى مشفى بوريا ومن ثم الى مشفى رمبام ، الاطباء اكدوا لي حجم الاصابة والحروق وانهما لا يتناسبان مع رواية المديرة والحاضنات اذ لا يعقل (نصف كأس ماء جُلبت الى الصف في تمام الساعة 10:55 وانسكبت على وجه ابني في الساعة 11:08 حسب رواية مديرة الحضانة والحاضنات) ان تفعل ما فعلت".

" لا اود ان اشتكي على احد ولا اود ان اقطع رزق احد"
وتابع اوالد الطفل :" بعد يومين توجهت الى الحضانة وطلبت اجتماعا مع المديرة والحاضنات ، وقلت لهم انا انسان مؤمن بقدر الله اتعامل بما يقتضيه عليَّ ديني واسلامي ، لا اود ان اشتكي على احد ولا اود ان اقطع رزق احد ، طلبي الوحيد هو كشف حيثيات الحادث لكي يأخذ ابني العلاج اللازم. المديرة والحاضنات استمروا في كذبهم ودجلهم ، مع العلم بأن المديرة زوجة صديق عزيز جدا عليْ وقد قمت بزيارتهم يوم الاصابة ليلا" .

"طفل ملاك تغيرت ملامحه"
واضاف الوالد من قرية كفركنا :" مسلسل قلة الذوق وعدم الاكتراث استمر ، اذ بعد الحادث بأربعة ايام، اقل او اكثر، قامت مديرة الحضانة بإجراء احتفال بيوم الام ولم تراعِ شعور ام قد تألّمت وطفلا ملاكاً قد تغيرت ملامحه، لا بل ولم تقم الحاضنات بزيارة ابني وذلك بطلب من المديرة خوفاً منها لاختلاط الامور وانكشاف الحقيقة، على حد قول احدى الحاضنات".

" لعنة ابني ستطاردكم "
واختتم الاب قوله :" بتاريخ 3/4 وبعد ان تكشفت الحقائق واكتشفنا ان ما انسكب على ابني لم يكن ماء، قمت بزيارة الحضانة وجلست مع المديرة والحاضنات قائلا لهم: انتن ارتكبتن جريمة بحق طفل قاصر ، واخفيتم اثار الجريمة كليا (حتى انهم جرّدوا ابني من ملابسه وغسلوها وبعد مرور ثلاثة ايام اخذناها .
لعنة ابني ستطاردك يا ع ***(مديرة الحضانة)
لعنة ابني ستطاردك يا ع ***
لعنة ابني ستطاردكِ يا س***
لعنة ابني ستطاردكِ يا ه ****
لعنة ابني ستطاردكِ يا ن****
لعنة ابني ستطاردك يا ت****

في النهاية والله الذي رفع السماء بلا عمد ان ديني ونبيي الذي امرنا بالرحمة ولاني اعلم ان العفو عند المقدرة ، لن اقدم شكوى ولن اضر لا المديرة ولا الحاضنات ".

"تعقيب مجلس كفركنا المحلي" 
هذا وعقب مدير قسم الرفاه الاجتماعي في مجلس محلي كفركنا لمراسل موقع شاشة نت قائلا :" اولا نحمد الله على سلام الطفل، نحن جدا متأثرون بالحادثة وقمت بالاجتماع مع والد الطفل يوم امس، وتحدثنا عن عدة تفاصيل ونحن نقوم بمتابعة الامر والقضية باكملها لاستخلاص العبر والتحقيق بما جرى بالفعل هناك، ونتمنى الشفاء العاجل للطفل".
 


الكلمات الدلالية : والد, كفركنا, ‘طفلي, تعرض, لحروق, الروضة،, واخفوا, عني, حيثيات, الحادثة‘,


اضف تعقيب

التعليقات

مروى03 ابريل 2018

انتبهوا للاطفال حرام يروحون ضحيه

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:07

الظهر

11:53

العصر

14:52

المغرب

17:15

العشاء

18:39