القدس

القدس

الفجر

03:52

الظهر

12:37

العصر

16:19

المغرب

19:42

العشاء

21:21

دولار امريكي

3.502298

يورو

3.893649

دينار أردني

4.939699

جنيه استرليني

4.318339

دولار امريكي

3.5023 $

دولار امريكي

3.5023

يورو

3.8936

دينار أردني

4.9397

جنيه استرليني

4.3183

القدس

الفجر

03:52

الظهر

12:37

العصر

16:19

المغرب

19:42

العشاء

21:21

صور: اختتام يوم الاعمال الخيرية في قرية الرينة وسط فعاليات متنوعة ابداعية

الاربعاء 14 مارس 2018 17:26 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

3.5023

دولار امريكي

4.9397

دينار أردني

3.8936

يورو

4.3183

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

03:52

الظهر

12:37

العصر

16:19

المغرب

19:42

العشاء

21:21

وصل الى موقع شاشة نت بيانا من قسم الشبيبة في مجلس الرينة المحلي جاء فيه: 

قال تعالى (وقل أعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون) سورة الأنفال

 في أجواء مليئة بالتعاون وحب العطاء والتطوع شارك جميع طلاب المدارس بيوم الأعمال الخيرية بالتعاون مع جمعية روح طيبة وقسم الشبيبة بالمجلس بمشاريع مختلفة وعديدة في البلدة.

حيث أثنى رئيس المجلس السيد خالد ابراهيم طاطور على هذا المشروع مؤكدا أهمية شعور الطلاب من خلال مشاريع التطوع بالانتماء والتواصل مع أهل البلدة، مشيرا إلى المجهود الذي بذله الطلاب في المشاريع المختلفة خلال نهار يوم الأعمال الخيرية الذي تشارك به البلدة للسنة السادسة على التوالي واكد دعمه لمثل هذه المشاريع لما فيه خير لأهل الرينة.

إليكم المشاريع التي قامت بها المدراس في يوم الأعمال الخيرية:

مدرسة الرينة الابتدائية أ
بنهر العطاء والعمل في مشاريع عديدة متميزة قام بها الطلاب مع طاقم الهيئة التدريسية والادارة ولجنة اولياء امور الطلاب ممثلة بالمدير الاستاذ قاسم موسى.
حيث قدمت مشاريعٌ عِدّة شملت تنظيف مسجد الاعتصام وزيارات لبيت المسنين والمستشفى الفرنسي بالناصرة وتنظيف المدرسة وتُوجت بتسليم طرود تموينية جمعت من طلاب المدرسة وسلمت للقيمين على الخير في بلدتنا العزيزة. 
كما شاركت كشافة المدرسة الرينة أ بمسيرة كشفية ضمن يوم العطاء ببلدة كفركنا.
.
المدرسة الشاملة المرحلة الثانوية الجديدة
قامت المدرسة الشاملة في هذا اليوم بتنفيذ العديد من المشاريع ومحطات العمل الخيري والتطوعي وذلك بفضل كوكبة من المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات. ومن ضمن هذه المشاريع قيام مجموعة من الطلاب بالقيام بأعمال تنظيف وتعشيب أحواض المدرسة، وزراعتها بالورود والأشتال الجميلة ومجموعة أخرى من الطلاب أخذت على عاتقها فعالية الدهان في بعض صفوف المدرسة.. فقد خرجت مجموعة من الطلاب إلى المدرسة الابتدائية ج وقاموا بأعمال تزيين ودهان ورسم في ساحة المدرسة ومجموعة أخرى من الطلاب توجهوا إلى بيت المسن في قرية الرينة وقدموا الورود للمسنين ورسموا الابتسامة على وجوههم وروعة الجلوس معهم والتحدث إليهم.

مجلس الطلاب البلدي.
قام طلاب المجلس البلدي بعدة مشاريع ومنها تنظيف البئر القديمة –بئر القناة – وزراعة الازهار بمنطقة دوار العين وتنظيف حدائق المدرسة أ وتوزيع المياه على المارة وبطاقات توعوية ومشاركة الفنانة أحلام بهنسي برسم جدارية واختتام بحفل شواء للطلاب وتوزيع للمارة.

المكتبة العامة وسام الشبيبة وبنك مركنتيل.
استضافت المكتبة العامة كادر وسام الشبيبة وموظفو بنك مركنتيل حيث قام موظفو البنك بإرشاد الطلاب على كيفية إدارة الحساب والتوفير وعمل البنك بشكل عام. واختتم اللقاء بورشة عمل اشترك فيها الجميع وهي تحضير هدية للمسنين عبارة عن مسبحة شغل يدوي.

مدرسة الرينة د
عوّدتنا مدرسة الرينة الجديدة د' في امتيازها بيوم العطاء بفعاليات عديدة ومتنوعة، حيث قامت المدرسة بتنفيذ مشاريع وبرامج مختلفة مستمرة على مدار سنوات بهدف العمل الخيري وتذويت قيمة العطاء في نفوس طلابنا ومجتمعنا، ومن ضمن هذه المشاريع قيام الطلاب بأعمال تنظيف وزراعة الدوّار القريب من المدرسة ورسم جدارية الملعب، زيارة مركز رعاية الام والطفل وتوزيع الهدايا على الاطفال، كما وتمت زيارة مفاجئة لمركز قانا لزرع البسمة على وجوههم، بالإضافة لتوزيع بطاقات وبالونات العطاء على السائقين. وتوّج يومنا بمشروعنا السنوي "دواء بلا مقابل" بالتعاون مع صيدلية الرينة لمساعدة كبار السن في اقتناء الدواء.

مدرسة اللاتين الثانوية
افتتح الطلاب هذا اليوم المميز بتوزيع بطاقات للأهل والطلاب تحمل عبارات واقوال مأثورة عن العطاء، ومساندة الأهل لتوصيل أطفالها للحضانات.

كما وحضّر طلّاب صفوف التاسع طرود غذائية لإرسالها للعائلات المحتاجة، وتُعد هذه المبادرة في قمة العطاء والانسانية من قبل الطلاب مما ترسخ قيمة العطاء دون مقابل ومساعدة المحتاجين.

ومن ضمن الأعمال التي قام بها الطلاب والطالبات بتنظيف الصفوف، وممرات المدرسة الداخلية والخارجية وتنظيف الملجأ، وتعشيب الحوض وزراعة الورود والاشتال.

مدرسة اللاتبن الابتدائية
اختار الطلاب ان يكون يومهم داخل جدران المدرسة حيث قاموا بترتيب وتنظيف الصفوف ودهان احدى الصفوف وترتيب وتنظيف القاعة الرياضية.

المدرسة الاعدادية الشاملة
   وقامت المدرسة الشاملة للمرحلة الإعدادية بفعاليات داخل وخارج المدرسة منها زيارة مؤسسة دير صفورية وتنظيف مقابر البلده وتنظيف وتشجير محيط المدرسة وزيارة بيت المسن والروضات داخل البلدة.
وبدورها قامت السيدة أحلام معامرة مديرة قسم الشبيبة بشكر جميع القائمين على هذا اليوم المبارك.
ونخص بالشكر جميع المدارس المشتركة بالفعاليات وعلى راسهم مدراء المدارس ومركزو التربية الاجتماعية.
ونشكر المتبرعين السيد صالح سيدي والسيد احمد طاطور صاحب ملحمة الامل والسيد خالد عثاملة أبو اميل مدير رابطة جبال الناصرة والسيدة سوزان بصول من ككال على تبرعهم السخي.
اقسام المجلس المشتركة ونخص بالذكر قسم الصحة ومديره السيد خالد مغاربة وجميغ العاملين بالقسم.

واخير اشكر طاقم قسم الشبيبة الذي عمل على مدار أسابيع ليلا ونهار لاخراج هذا العمل الى النور وهم عبد القادر عوني، سماهر عثاملة, هاشم طاطور,


الكلمات الدلالية : صور, اختتام, يوم, الاعمال, الخيرية, قرية, الرينة, وسط, فعاليات, متنوعة, ابداعية,


اضف تعقيب

اسعار العملات

3.5023

دولار امريكي

4.9397

دينار أردني

3.8936

يورو

4.3183

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

03:52

الظهر

12:37

العصر

16:19

المغرب

19:42

العشاء

21:21