القدس

القدس

الفجر

04:46

الظهر

11:51

العصر

15:06

المغرب

17:35

العشاء

18:57

دولار امريكي

3.31222

يورو

3.998546

دينار أردني

4.67693

جنيه استرليني

4.612266

دولار امريكي

3.3122 $

دولار امريكي

3.3122

يورو

3.9985

دينار أردني

4.6769

جنيه استرليني

4.6123

القدس

الفجر

04:46

الظهر

11:51

العصر

15:06

المغرب

17:35

العشاء

18:57

مركز حيان الطبي يتجند لانقاذ حياة الطفل حسام طارق قبلان من عسفيا

الخميس 08 فبراير 2018 21:35 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

3.3122

دولار امريكي

4.6769

دينار أردني

3.9985

يورو

4.6123

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:46

الظهر

11:51

العصر

15:06

المغرب

17:35

العشاء

18:57

وصل الى موقع شاشة نت بيان من مركز حيان الطبي جاء فيه:"مركز حيان الطبي يستجيب لحملة التبرعات القطرية من اجل الطفل حسام طارق قبلان من عسفيا والذي بحاجة ماسة لزرع نخاع شوكي بحيث تعتبر حالته بالنادرة في البلاد.التبرع سيكون يوم غدا الجمعة في كافة القرى والبلدات وفي عدة نقاط وبضمن ذلك في مركز حيان الطبي في قرية كفرياسيف.عشرة دقائق من الوقت كفيلة بانقاذ حياة الطفل حسام ابن الاربعة شهور وكما قال المثل، لذة العطاء تفوق الف مرة لذة الطلب.مدير مركز حيان الدكتور علي نعمة رحب بهذه الحملة ودعا جمهور المواطنين في منطقة كفرياسيف للتبرع عن طريق ادخال قطنة في الفم واخذ عينات من اللُعاب ومن ثم فحصها اذا كانت ملائمة".


الكلمات الدلالية : مركز, حيان, الطبي, يتجند, لانقاذ, حياة, الطفل, حسام, طارق, قبلان, عسفيا,


اضف تعقيب

اسعار العملات

3.3122

دولار امريكي

4.6769

دينار أردني

3.9985

يورو

4.6123

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:46

الظهر

11:51

العصر

15:06

المغرب

17:35

العشاء

18:57