القدس

القدس

الفجر

05:09

الظهر

11:52

العصر

14:50

المغرب

17:12

العشاء

18:36

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

05:09

الظهر

11:52

العصر

14:50

المغرب

17:12

العشاء

18:36

عين ماهل: سجال وتبادل اتهامات بين المعارضة وادارة المجلس حول الميزانيات غير العادية

الاحد 28 يناير 2018 21:44 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:09

الظهر

11:52

العصر

14:50

المغرب

17:12

العشاء

18:36

 ردّ عضو المعارضة في مجلس عين ماهل سمير نفافعة على بيان رئيس المجلس المحلي وليد أبو ليل والذي صدر يوم 22.01.2018 والذي تطرق فيه الى معارضة عدد من اعضاء المجلس لبعض البنود التي جرى التصويت عليها. وجاء في بيان المجلس المحلي حينها ما يلي:"لقد تم عقد جلسة مجلس يوم الاثنين الموافق 22/01/2018 للمصادقة على ميزانيات تم الحصول عليها لإكمال وبدء بمشاريع عملاقة تخدم المصلحة العامة فقد بلغت قيمة الميزانيات 10 مليون شاقل منها . 
1. فتح ميزانية غير عادية لإكمال المقبرة الجديدة بقيمة 645.470 شاقل و تم المصادقة على هذه الميزانية بالإجماع.
2. فتح ميزانية غير عادية لإقامة برامج ثقافيه بقيمه 30.000 شاقل . لم تتم المصادقة عليها بسبب معارضه كل من خالد خطيب، محمد هاني، عبدالله عارف، رمزي حبيب الله، عوض سعيد حبيب الله ، سمير نفافعه .

وصوت مع الميزانية كل من رئيس المجلس وليد ابو ليل، نائب رئيس المجلس علي يوسف شحاده، احمد سعيد ابوليل، وليد خالد ابو ليل، ابراهيم مطر، محمد علي طه ابو ليل. 
3. فتح ميزانيه غير عاديه لتجهيز صفوف التعليم الخاص، لم تتم المصادقة عليها بسبب معارضه كل من خالد خطيب، محمد هاني، عبدالله عارف، رمزي حبيب الله، عوض سعيد حبيب الله ، سمير نفافعه .
وصوت مع الميزانية كل من رئيس المجلس وليد ابو ليل، نائب رئيس المجلس علي يوسف شحاده، احمد سعيد ابوليل، وليد خالد ابو ليل، ابراهيم مطر، محمد علي طه ابو ليل
4. فتح ميزانيه غير عاديه لبناء طابق اضافي في مدرسه جبل سيخ تكلفه 4.415.400 شاقل و قد صادق على هذا البند كل من رئيس المجلس وليد ابو ليل ، نائب رئيس المجلس علي يوسف شحاده، احمد سعيد ابوليل، وليد خالد ابو ليل، ابراهيم مطر، محمد علي طه ابو ليل و عوض سعيد حبيب الله، 
وعارض هذا القرار خالد خطيب، محمد هاني، عبدالله عارف، رمزي حبيب الله، سمير نفافعه . وبهذا تمت المصادقة على فتح ميزانيه طابق اضافي.
5.فتح ميزانيه غير عاديه لترميم غرف الحجر و استعمالها لفعاليات تخدم كل الفئات في القرية بقيمه 372.000.
لم تتم المصادقة على هذه الميزانية بسبب معارضه كل من خالد خطيب، محمد هاني، عبدالله عارف، رمزي حبيب الله، عوض سعيد حبيب الله ، سمير نفافعه . 
وصوت مع الميزانيه كل من رئيس المجلس وليد ابو ليل، نائب رئيس المجلس علي يوسف شحاده، احمد سعيد ابوليل، وليد خالد ابو ليل، ابراهيم مطر، محمد علي طه ابو ليل، 
6. فتح ميزانيه غير عاديه لبناء اربع روضات في منطقه الطحاوي بقيمة 3.007.676 شاقل 
لم تتم المصادقة على هذه الميزانية بسبب معارضه كل من خالد خطيب، محمد هاني، عبدالله عارف، رمزي حبيب الله، عوض سعيد حبيب الله ، سمير نفافعه . 
وصوت مع الميزانية كل من رئيس المجلس وليد ابو ليل، نائب رئيس المجلس علي يوسف شحاده، احمد سعيد ابوليل، وليد خالد ابو ليل، ابراهيم مطر، محمد علي طه ابو ليل، 
7.فتح ميزانيه غير عاديه لترميم شوارع داخليه في القريه بمبلغ 600.000شاقل ،

لم تتم المصادقة على هذه الميزانية بسبب معارضة كل من خالد خطيب، محمد هاني، عبدالله عارف، رمزي حبيب الله، عوض سعيد حبيب الله .
وصوت مع الميزانيه كل من رئيس المجلس وليد ابو ليل ، نائب رئيس المجلس علي يوسف شحاده، احمد سعيد ابوليل، وليد خالد ابو ليل، ابراهيم مطر، محمد علي طه ابو ليل، 
8.تكبير ميزانيه غير عاديه لتظليل ساحات الروضات و البساتين بقيمة 230.000شاقل، 
لم تتم المصادقة على هذه الميزانية بسبب معارضه كل من خالد خطيب، محمد هاني، عبدالله عارف، رمزي حبيب الله، عوض سعيد حبيب الله ، وصوت مع الميزانيه كل من رئيس المجلس وليد ابو ليل، نائب رئيس المجلس علي يوسف شحاده، احمد سعيد ابوليل، وليد خالد ابو ليل، ابراهيم مطر، محمد علي طه ابو ليل، 
9.فتح ميزانيه غير عاديه لتجهيز المدرسة الإعدادية الجديدة بالأثاث اللازم لافتتاح المدرسة في الموعد المحدد بداية السنه الدراسية الجديدة القادمة 
لم تتم المصادقة على هذه الميزانية بسبب معارضه كل من خالد خطيب، محمد هاني، عبدالله عارف، رمزي حبيب الله، عوض سعيد حبيب الله .
وصوت مع الميزانية كل من رئيس المجلس وليد ابو ليل، نائب رئيس المجلس علي يوسف شحاده، أحمد سعيد ابوليل، وليد خالد ابو ليل، ابراهيم مطر، محمد علي طه ابو ليل، رئيس المجلس وجميع كادره اجتهدوا كثيرا للحصول على الميزانيات من اجل بناء مستقبل ابنائنا في عين ماهل تربويا و اجتماعيا و ثقافيا ، ومن اجل تقديم خدمات عامه من صيانه شوارع وبناء مدارس و مؤسسات مختلفة لرفع مستوى عين ماهل والمنطقة . ولكن للأسف الشديد نجد ان هناك 6 اعضاء يلتزمون المعارضة من اجل المعارضة بسبب مصالح شخصيه و ضيقه وضربوا مصلحة القرية وأهلها بعرض الحائط دون أدنى اهتمام.
لذا ومن منطلق المصلحة العامة لقريتنا نرجو من الاهالي الكرام التدخل والعمل على ردع الاعضاء المحترمين المعارضين الذين يقفون مانعا امام تقدم وازدهار البلد.
لقد جندنا أنفسنا جميعا لخدمة القرية وخدمة اهلها الكرام للذين يستحقون هذه المشاريع والميزانيات والتي حرمنا منها لفترة زمنية طويلة ، واليوم وبعد حصولنا على هذه الميزانيات نجد الرفض غير المنطقي فقط من اجل اثارة الفتن و المشاكل وعدم تقدم وازدهار بلدنا. نرجو من الله ان يوفقنا لمصلحه القرية واهلها الكرام".

بيان عضو المعارضة سمير نفافعة
أما عضو المعارضة سمير نفافعة فرّد ما يلي:"نزولا عند رغبة الاهل في عين ماهل وتوضيحا لموقفنا في جلسة المجلس والرد على منشور رئيس المجلس المحلي وليد ابوليل المنشور بتاريخ 22/1/2018 والذي قصد منه اتهام اعضاء المعارضة وتصويرهم لأهل البلد وكأنهم ضد مصلحة البلد وتطويرها اضع بين ايديكم من خلال الرد على المنشور بندا حتى يعرف جميع اهل عين ماهل حقيقة الموقف وبطلان اتهامات الرئيس التي يراد منها النيل من كل من عارضه وخالفه.
وجاء الرد كالآتي:
1- فتح ميزانية غير عادية للمقبرة بقيمة 645 ألف شاقل 
الرد على ذلك اننا صوتنا بالموافقة على هذا البند بالإجماع 
2- فتح ميزانية غير عادية لإقامة برامج ثقافيه بقيمه 30.000 شاقل
كذلك كان ردنا على هذا البند بالتصويت بالإجماع 

 


الكلمات الدلالية : عين, ماهل, سجال, وتبادل, اتهامات, بين, المعارضة, وادارة, المجلس, حول, الميزانيات, غير, العادية,


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:09

الظهر

11:52

العصر

14:50

المغرب

17:12

العشاء

18:36