القدس

القدس

الفجر

03:57

الظهر

12:36

العصر

16:18

المغرب

19:38

العشاء

21:15

دولار امريكي

3.53105

يورو

3.848103

دينار أردني

4.980353

جنيه استرليني

4.302584

دولار امريكي

3.5311 $

دولار امريكي

3.5311

يورو

3.8481

دينار أردني

4.9804

جنيه استرليني

4.3026

القدس

الفجر

03:57

الظهر

12:36

العصر

16:18

المغرب

19:38

العشاء

21:15

بالفيديو: رئيس مجلس الأمة الكويتي يطرد الوفد الإسرائيلي من البرلمان الدولي

الاربعاء 18 اكتوبر 2017 18:55 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

3.5311

دولار امريكي

4.9804

دينار أردني

3.8481

يورو

4.3026

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

03:57

الظهر

12:36

العصر

16:18

المغرب

19:38

العشاء

21:15

هاجم رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، اليوم الأربعاء، وفد اسرائيلي، خلال المؤتمر الـ137 للاتحاد البرلماني الدولي، المنعقد في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية، وطالبه بالخروج من القاعة.

وقال الغانم مخاطباً رئيس وفد الاحتلال الاسرائيلي: "بعدما رأيت ردة فعل البرلمانات، اخرج من القاعة إن كان لديك ذرة من الكرامة"، متابعاً بصوت مرتفع ومردداً بتكرار: "يا محتل يا قتلة الأطفال .. عليك أن تحمل حقائبك وتخرج من هذه القاعة .. اخرج الآن من القاعة .. أنتم قتلة الأطفال .. أخرج من القاعة يا مُحتل".

وأضاف في كلمته: "ما تمارسه "إسرائيل" هو إرهاب الدولة، وينطبق على هذا الغاصب المثل القائل: إن لم تستح فاصنع ما شئت".

وأُجبر الوفد البرلماني الإسرائيلي على الانسحاب من اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي، أثناء إقرار المجلس الحاكم التابع للاتحاد التقرير الخاص بأوضاع النواب الفلسطينيين في سجون الاحتلال. 

 ولاحقاً، قال الغانم: إن "طرد الكنيست الإسرائيلي من الاتحاد إنجاز لم يتحقق منذ نصف قرن".


الكلمات الدلالية : رئيس, مجلس, الأمة, الكويتي, يطرد, الوفد, الإسرائيلي, البرلمان, الدولي,


اضف تعقيب

اسعار العملات

3.5311

دولار امريكي

4.9804

دينار أردني

3.8481

يورو

4.3026

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

03:57

الظهر

12:36

العصر

16:18

المغرب

19:38

العشاء

21:15