القدس

القدس

الفجر

04:37

الظهر

12:38

العصر

16:16

المغرب

19:12

العشاء

20:39

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

04:37

الظهر

12:38

العصر

16:16

المغرب

19:12

العشاء

20:39

صور.. أم الفحم: مقتل الشاب احمد ياسين من الطيبة وإصابة شقيقيه اثر تعرضهم لإطلاق نار

الخميس 24 اغسطس 2017 08:09 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:37

الظهر

12:38

العصر

16:16

المغرب

19:12

العشاء

20:39

لقي الشاب أحمد ياسين من سكان مدينة الطيبة مصرعه وأصيب شقيقاه بجراح بالغة الخطورة اثر تعرضهم لإطلاق نار من قبل مجهولين في أم الفحم. وقال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان عممه على وسائل الاعلام: "إنّ بلاغًا وصل إلى البدالة المركزية للمؤسسة على الرقم 101، حول حادث اطلاق نار، حيث هرع افراد الطاقم الطبي الى المكان الذين قدّموا الاسعافات الأولية للمصابين الثلاثة الذين وصفت جراحهم ببالغة الخطورة وهم في سنوات الثلاثينات من اعمارهم".

من جانبها قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان لها:"مساء اليوم الاربعاء في ام الفحم ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تم اطلاق نار اتجاه مجموعة مواطنين مما اصاب 3 افراد بجروح وبما شمل حالة التي وصفت بالحرجة واخرين بالبالغة عكفت طواقم الاسعافات على تقديم المعالجة الاولية لهم وتحويلهم للعلاج بالمستشفى ببنما باشرت الشرطة باعمال البحث والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد".

واكد الطاقم الطبي في مؤسسة نجمة داوود الحمراء وفاة احد المصابين البالغ من العمر 30 عامًا في مكان الحادث ، بينما يتلقى المصابين الآخرين العلاج في غرفة العمليات في مستشفى هعيمق في مدينة العفولة ومازالت حالتهما خطرة.  وقال الناطق بلسان المؤسسة:"ان المصابين الآخرين يبلغان من العمر 25 و32 عامًا".

وقالت لوبا السمري:"ان المصاب بجراح بالغة أعلن عن وفاته في وقت لاحق، وتبين انه من سكان مدينة الطيبة، علمًا ان المصابين الآخرين هما شقيقاه والتحقيقات مازالت جارية في الحادث". واضافت السمري:"ان الواقعة حصلت على خلفية خلاف توسع في ساحة منزل مواطن في اواسط الخمسينات من عمره، مع عدة رجال وصلوا الى منزله، قبل ان يتعرضوا لإطلاق نار".

وفي بيان لاحق من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري جاء فيه ما يلي: "يشار الى أنّ ابن مدينة الطيبة الضحية المرحوم هو أحمد ياسين (34 عاما)- للفقيد الرحمة. هذا ووفقا لنتائج التحقيقات الاولية تبين ان الاشقاء الثلاثة من سكان الطيبة كانوا قد توجهوا لمنزل المواطن في أم الفحم باواسط الخمسينات من عمره وخلال وعلى ما يبدو جدل تطور ما بين الاطراف هناك تم اطلاق نار اصابت المرحوم احمد ياسين بجراح حرجة ما لبث ان توفي على اثرها بينما اصيب شقيقيه بجراح بالغة وكذلك 2 من افراد الاسرة هناك بجراح طفيفة احيلوا على اثرها للعلاج بالمستشفيات بينما اعتقلت الشرطة المواطن الاول، مالك المنزل، المشتبه باطلاق النار وجريمة القتل وحولته للتحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات" إلى هنا نصّ البيان.

 رئيس بلدية الطيبة: *قلبي معكم... الحزن يخيم على طيبتنا*

واصدر رئيس بلدية الطيبة شعاع منصور بيانا جاء فيه : "مصاب جلل يضرب طيبتنا ويزعزع أركانه، والحزن يخيم على طيبتنا التي تتوشح بالسواد. في هذه اللحظات الصعبة التي نودع فيها زهرة من زهرات طيبتنا وندعو بالشفاء العاجل لباقي المصابين نصبر ونصابر ونصطبر ونحتسب، ولا نقول إلا ما تعلمناه: "وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ". في هذا المصاب الجلل قلوبنا مع العائلة الثاكلة ونطالب الشرطة بمحاسبة مرتكب هذه الجريمة النكراء ومثوله أمام القضاء، وانزال أقصى عقوبة عليه لاجتثاث ظاهرة العنف والجريمة من مجتمعنا الذي يئن تحت وطأتها. وبهذا المقام الذي يُدمي  قلوبنا جميعا نتقدم بأسمى آيات التعازي للصديق الحاج رايق ياسين ولآلي ياسين جميعا لوفاة نجلهم طيب الذكر أحمد رايق ياسين رحمه الله وأدخله فسيح جناته. "إنا لله وإنا إليه راجعون". 


الكلمات الدلالية : مقتل, شاب, واصابة, آخرين, بجراح, بالغة, اثر, تعرضهم, لإطلاق, نار, الفحم, قبل, مجهولين,


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:37

الظهر

12:38

العصر

16:16

المغرب

19:12

العشاء

20:39