القدس

القدس

الفجر

04:10

الظهر

12:45

العصر

16:26

المغرب

19:45

العشاء

21:21

دولار امريكي

3.541703

يورو

3.974983

دينار أردني

4.995371

جنيه استرليني

4.401976

دولار امريكي

3.5417 $

دولار امريكي

3.5417

يورو

3.975

دينار أردني

4.9954

جنيه استرليني

4.402

القدس

الفجر

04:10

الظهر

12:45

العصر

16:26

المغرب

19:45

العشاء

21:21

فيديو: افراحنا اليوم بين المبالغة المُجحفة وتذمّر الاهالي وسوء الاوضاع الاقتصادية- تقديم المبدعة بيسان بصول

الخميس 10 اغسطس 2017 14:24 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

3.5417

دولار امريكي

4.9954

دينار أردني

3.975

يورو

4.402

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:10

الظهر

12:45

العصر

16:26

المغرب

19:45

العشاء

21:21

ننشر لكم زوارنا ومتابعينا فيديو يستحق المشاهدة للشابة المبدعة بيسان بصول في قضية يعاني منها مجتمعنا باكمله ويتذمر منها نتيجة المبالغة الزائدة في الاعراس والافراح بين المبالغة المُجحفة وتذمر الاهالي وسوء الاوضاع الاقتصادية الصعبة وتفاقم الاعراس فأصبحت كمهرجان وكرنفال اسبوعي وشهري باحراج الناس وتحميلها فوق الحمل والطاقة المعتادة.

المبدعة بيسان بصول اثارت هذا النقد البناء والواقع الذي يعاني منه مجتمعنا باكمله، تاركة رسالة لاهالي قريتنا على وجه الخصوص ومجتمعنا عامة لانصاف هذه الظاهرة والتعارف والنظر اليه بروح العمل والتغيير.

 


الكلمات الدلالية : فيديو, يستحق, المشاهدة, افراحنا, اليوم, بين, المبالغة, المُجحفة, وتذمّر, الاهالي, وسوء, الاوضاع, الاقتصادية, تقديم, المبدعة, بيسان, بصول,


اضف تعقيب

التعليقات

حدت10 اغسطس 2017

يا ريت كل الناس متل تفكيرك كل احترام رائع

حدت10 اغسطس 2017

يا ريت كل الناس متل تفكيرك كل احترام رائع

ابو محمود 10 اغسطس 2017

اللهم املأ أيامنا بالطاعات واليمن والبركات،وعطر قلوبنا بحبك ورضاك ارضاء الناس غايه لا تدرك راجع نفسك وأرض ربك ولا تهتم بعدها لمن كرهك او احبك والله يهدي البال ويكرم الحال بضم تعليقي لتعليق الأخ ابو الامير ولتعليق المشاركين وأخيرا اريد القول عــــلمتني الحــــيـاة أن أعظ الناس بأفعالي وليس بأقوالي .. عــــــلمتني الحـــيــاة أن أعطي أكثر مما أخذ لأن في العطاء بقاء عــــــلمتني الحـــيــاة أن ابتسم أمام صديقي وأمام عدوي ..فالأول يسر لابتسامتي والثاني قد يعيد التفكير في موقفه عـــــــلمتني الحـــيـــاة أن الدنيا حلم جميل ومشكلاتهـا فقاعات سرعان ما تـتلاشى في الهواء عــــــــلمتني الحـــيــاة الا أنظر الى الماضي لأنه مات وأنظر الى الغد لأنه حياة جديدة واستغل تعليقي بالدعوة لجميع الحجاج بالذهاب والعوده بالسلامه والقبول باْذن الله ويهب لمن يريد الحج باْذن الله وكل عام والامه الاسلامية بألف خير ان شاء الله والصلاه والسلام على رسول الله صل الله عليه وعلى آله وسلم

عثامنه10 اغسطس 2017

كل احترررام على هيك فيديوز لازم من زمان ظاهره جدا منعاني منها بحييكي وبحيي اهلك استمري

عثامنه10 اغسطس 2017

كل احترررام على هيك فيديوز لازم من زمان ظاهره جدا منعاني منها بحييكي وبحيي اهلك استمري

ابو الامير 10 اغسطس 2017

الله يهدي بال الجميع المقبلين عالاعراس ..احنا مش مجبورين نروح عالتعاليل من قبل اسبوع من يوم العرس.. اهل العريس بدهن يفرحو الله يبسطهن ويسعدهن احنا لازم انشارك كل واحد بعزمنا وكل واحد يحط النقوط اللي بناسبه مش بناسب الناس والمثل بقول اللي عزمك لزمك..بعدين هي اللي ضلت هالعراس اللي الناس بتروح عند بعضها.. شاركوا الناس ربنا برزق..

محمد عكاشة 10 اغسطس 2017

جميل جداً الاعراس هاي تناقض قوانين الطبيعة... حسب قوانين الطبيعة كل شيء له أصل... بينما هذه الأعراس المطولة نابعة من فراغ

اسعار العملات

3.5417

دولار امريكي

4.9954

دينار أردني

3.975

يورو

4.402

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:10

الظهر

12:45

العصر

16:26

المغرب

19:45

العشاء

21:21