القدس

القدس

الفجر

05:07

الظهر

12:43

العصر

16:14

المغرب

18:57

العشاء

20:20

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

05:07

الظهر

12:43

العصر

16:14

المغرب

18:57

العشاء

20:20

الحركة الاسلامية: نحيي وحدة الصف العربي والالتزام المسؤول في إنجاح قرارات المتابعة

الخميس 08 يونيو 2017 15:47 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:07

الظهر

12:43

العصر

16:14

المغرب

18:57

العشاء

20:20

أصدرت الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني بيانًا أشادت فيه "بنجاح الاضراب العام ودعت الى إنجاح وتعزيز الفعاليات الاحتجاجية المحلية والمناطقية اليوم على المفارق، وغدا بخطب الجمعة الموحدة والمسيرات التي تنطلق بعدها، وصولا للمظاهرة القطرية الجبارة يوم السبت في كفرقاسم"، بحسب البيان.

وجاء في بيان الحركة الاسلامية:"منذ الساعات الاولى لاغتيال الشهيد محمد طه ابن مدينة كفرقاسم، وما زال الالتفاف الشعبي الواسع والموقف الوحدوي يترجم الى خطوات نضالية عملية تنفيذا لقرارات لجنة المتابعة، سواء بالجنازة المهيبة او بالإضراب العام او ما تبع ذلك من فعاليات شعبية وحدوية محلية، مرورا بتظاهرات اليوم على المفارق وخطب الجمعة الموحدة غدا والمسيرات بعدها، ووصولا الى يوم السبت القادم حيث ستنظم مظاهرة قطرية وحدوية في كفر قاسم الساعة الرابعة عصرا".

وأضاف البيان:"إنّ وحدة الصف العربي والالتزام المسؤول في إنجاح قرارات المتابعة وإنفاذها، رغم المثبطين والمشككين، يعد انتصارا للعمل الوحدوي المسؤول وللحفاظ على جماعتنا الوطنية المتماسكة في وجه سياسات التفرقة والتنازع، وتأكيدا على اننا شعب لا ينكسر ولا يخضع للإجرام، ويريد الحياة بعزة وكرامة وأمان.

إنّ ما يمر علينا من هجمة شرسة من حكومة نتانياهو العنصرية وتواطؤ اجهزتها الأمنية ضدنا لا يفتّ في عضدنا، فنحن شعب منذ نكبته يصارع بيقين المؤمنين المرابطين من اجل بقائه وتمسكه بثوابته ورباطه على أرضه.  ان شهداءنا في الداخل الفلسطيني يصنعون بارتقائهم حياة جديدة وأملا كبيرا، ويمدوننا بالعزيمة والاصرار على نهج الثبات والثقة بالله .

إنّ آلة البطش والقتل واحدة، فهي تعيث فسادا في الأرض وتقتل شبابنا لا لشيء سوى أنهم عرب طلّاب عيش حر كريم في وطنهم، هكذا كان مع الأستاذ يعقوب أبو القيعان شهيد الأرض والمسكن في أم الحيران، واخوانه الشهداء في كل قرانا ومدننا العربية. ان تواطؤ الدولة واذرعها الأمنية وتماهيها مع الجريمة المنظمة يحتاج منا وقفة وحدوية قوية وسلوكا واعيا ضد محاولات نزع شرعية وجودنا على أرضنا وتفريق صفنا"، كما ورد في البيان.

وزاد البيان:"لقد بذلت القيادات العربية جميعها وما زالت جهدا كبيرا من اجل الزام شرطة اسرائيل بالقيام بدورها القانوني في حماية ارواح الناس من اجرام المنظمات الاجرامية ، وتقديم القتلة للعدالة، وذلك في اللقاء الاول الذي ضم وفدا من لجنة المتابعة وشمل نواب المشتركة من كل الاحزاب ورئيس بلدية كفر قاسم المحامي عادل بدير مع مفتش الشرطة العام، وفي نفس السياق جاء لقاء رئيس البلدية الاخير بدعوة من رئيس الدولة للقاء مفتش الشرطة للتباحث في إيجاد الحلول وتحقيق مطالبنا العادلة من جهاز الشرطة، وما إطلاق سراح الشيخ عبد السميع مسؤول الحراسة في كفر قاسم الا ثمرة لهذا الجهد المثابر والواثق والمحافظ على ثوابتنا".

واختتم البيان:"ان بقاءنا في حالة استنفار ميداني وتحرك جماهيري سيساعد القيادات العربية نوابا ورؤساء بلديات ومجالس محلية في مسعاهم المستمر لاجبار الشرطة وحكومتها لتغيير سياساتها المتقاعسة والمتواطئة ضد اهلنا في الداخل. ان قوة اصطفافنا الشعبي وتماسكنا في معركة الحياة والكرامة ضد القتل والإذلال عامل أساسي لنجاح جهودنا لحفظ مجتمعنا وحياة ابنائنا من القتلة المجرمين والمتقاعسين والمتواطئين"، إلى هنا البيان.


الكلمات الدلالية : الحركة, الاسلامية, نحيي, وحدة, الصف, العربي, والالتزام, المسؤول, إنجاح, قرارات, المتابعة,


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

05:07

الظهر

12:43

العصر

16:14

المغرب

18:57

العشاء

20:20