القدس

القدس

الفجر

01:40

الظهر

09:38

العصر

13:16

المغرب

16:10

العشاء

17:37

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

01:40

الظهر

09:38

العصر

13:16

المغرب

16:10

العشاء

17:37

بيان صادر عن لجنة أولياء أمور المدرسة الابتدائية الرينة( ب) 25.2.2017

السبت 25 فبراير 2017 20:31 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

01:40

الظهر

09:38

العصر

13:16

المغرب

16:10

العشاء

17:37

وصل الى موقع شاشة نت بيانا صادرا عن لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة الابتدائية الرينة ب جاء فيه: 

سلامات للأهالي في المدرسة الابتدائية ب...
تكللت مساعينا المشتركة، أهالي ولجنة الأولياء المحلية واللجنة المركزية، وإدارة المدرسة معنا، بإنجاز مهم لأولادنا الذين يتعلمون في الابتدائية ب - إنجاز مهم وحيوي ل- 520 طالبة وطالب يتعلمون في هذه المدرسة، وللأجيال المستقبلية التي ستنضم إلى مقاعد الدراسة في السنوات القادمة من بنات وابناء الرينة.

ابتدأ العمل وأخيرًا في المدرسة لتجديد خطوط الكهرباء في كل غرف ومرافق المدرسة تحضيرًا لوصلها بضغط كهرباء قوي يفي باحتياجات المدرسة بطواقمها وطلبتها، يسمح بإقامة بيئة تعليمية صحية للجميع، كما يسمح بتطوير المدرسة بوسائل إيضاح عصرية من حواسيب ومختبرات وشاشات عرض، وغيرها من المشاريع التي لم تكن ممكنة طوال سنوات نتيجة إهمال مؤسف واستسلام العزائم.

ولولا جهود الأهالي وتكاثفهم بإرادة وعزم، وبعمل دؤوب وحكيم، وإعمالهم الضغوطات على كل الأطراف المسؤولة عن حل المشكلة العالقة، لما شهدنا في هذا الأسبوع الأخير دخول مقاول الكهرباء وشروع طاقمه بالعمل. 

ولا يسعنا إلا ان نشكر الأهالي، لجنة أولياء الأمور المحلية في الابتدائية ب، واللجنة المركزية في الرينة على دعمهم جميعًا وعلى الطاقات التي بذلوها لإحقاق حق أساسي لأولادنا ولطواقم المدرسة.

يجدر بنا أيضًا أن نشكر مدير المدرسة، الأستاذ سفيان موسى، ونائبه شادي بصول، على ترتيبهما برامج حقلية وفعاليات ورحلات، بتنسيق ودعم السيدة أحلام معامرة مركّزة قسم الشبيبة في المجلس ود. أمل شلوفي - مفتشة التربية اللامنهجية، يوم السبت 25.2، وعلى مدى الأسابيع المقبلة، للترفيه عن الطلاب وتعميق الألفة بينهم والانتماء للمدرسة والبلد وتوسيع آفاقهم، سامحين بهذه الفعاليات لتقدم أعمال الكهرباء في المدرسة.


كما نشكر المفتش د. خالد حجازي على دعمه ومواكبته للمشاريع ودوره في تسريع الحل لمشكلة الكهرباء في المدرسة، ونرجو منه أن يقدم كل العون والنصح لإدخال أفضل البرامج وأغناها فكرًا وعلمًا إلى مدرستنا العزيزة وسائر المدارس في الرينة.

وأخيرًا، وليس آخرّا، نشكر إدارة المجلس - برئيسها السيد خالد طاطور، وكل من عمل في المجلس، على استجابتهم لطلباتنا المشروعة لأولادنا ولأولاد بلدتهم، ورفع أولوية هذا الشأن على جدول أعمالهم، وتسريع تنفيذ المشاريع المختلفة  للاخذ بالمدرسة الى وضع أفضل ويناسب العصر. ونخص بشكر خاص للمهندس وسام بصول على عمله الجاد والمهني بإدارة المشروع وإخراجه إلى حيز التنفيذ. ونحن نأمل أن يستمر العمل بمشاريع حيوية إضافية لرفع مستوى المدرسة وتهيئة أولادنا لخوض غمار العلم بأحسن الوسائل وأحدثها، لنزرع جيلا يرفع راية العلم والتقدم والخير لأهل الرينة ولسائر أبناء الوطن، بل ولسائر البشر. نحن الأهالي سنسعى معكم ولن نألو جهدّا لوضع الأساسات الراسخة للتحضير لأبهر مستقبل - وعلى قدر أهل العزم تأتي العزائم.

نستغل هذا البيان للنداء لكل الأهالي بتكثيف الاشتراك بالفعاليات اللامنهجية مع الأولاد لإنجاحها ولزيادة التعاون فيما بيننا ودعم أولادنا وإسعادهم في هذه البرامج.

باحترام لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة الابتدائية الرينة "ب"
25.2.2017


الكلمات الدلالية : مدرسة الرينة ب,


اضف تعقيب

التعليقات

سعاده بصول25 فبراير 2017

اهم اشي مبروك الكهربا يا ابناء المدرسه الكريمين والله يشهد على مجهود رئيس المجلس والاعضاء المحترمين وانا اعتقد انه لازم يكون احتفال ونشوفه من عليين والف شكر

اب25 فبراير 2017

الاخت الريناويه اول الغيث قطره ،بدأ العمل بتحسين شبكة الكهرباء وهي من اهم الامور ،ونعدك ان الامر لن يتوقف هنا ،سنستمر بالمطالبه والمتابعه لتصل المدرسه ب وكل مدارس الرينه الى المستوى المطلوب وتوفير الجو والمناخ المناسب للتعليم،لكن اخواني واخواتي اذا لم يتربى اولادنا على النظافه والاحترام والمحافظه على الممتلكات العامه سيذهب مجهودنا سداً،

جهاد25 فبراير 2017

موضوع ترميم شبكة الكهرباء ما هو الا أولى الخطوات في الأخذ بالمدرسة لوضع مناسب أفضل لأولادنا - وكان النضال به لانه بدون مناخ مناسب او حتى بدون إمكانية توفير النور الكافىء لن يُقدّم لأولادنا الا المعاناة و الأمراض! المدرسة ما زالت تحتاج الى ترميم أساسي، تشييد اساسات ودعم حيطان وترميم ضد هزات ارضية و ترميم الغرف الدراسية والأرضيات وصيانة المراحيض وغيره بالاضافة الى تجميل معماري للمدرسة! العمل بهذا الشأن بُدأ به منذ عام ونحن كلجان محلية ومركزية نقوم بمتابعته من اجل القيام به بالموعد المحدد له بنهاية العام الدراسي!

ريناويه25 فبراير 2017

المدرسة ب للاسف الشديد كلها بدها صبانه من اول وجديد وليش فقط الكهرباء !! فالصفوفدغير صالحه للتعليم، من ابسط الامور لاكبرها

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

01:40

الظهر

09:38

العصر

13:16

المغرب

16:10

العشاء

17:37