القدس

القدس

الفجر

04:47

الظهر

12:40

العصر

16:16

المغرب

19:07

العشاء

20:32

دولار امريكي

3.29072

يورو

3.913521

دينار أردني

4.641389

جنيه استرليني

4.511577

دولار امريكي

3.2907 $

دولار امريكي

3.2907

يورو

3.9135

دينار أردني

4.6414

جنيه استرليني

4.5116

القدس

الفجر

04:47

الظهر

12:40

العصر

16:16

المغرب

19:07

العشاء

20:32

صور: فعالية مميزة وعرض مسرحي في مركز نادي المسنين في قرية الرينة

الاثنين 23 يناير 2017 14:43 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

3.2907

دولار امريكي

4.6414

دينار أردني

3.9135

يورو

4.5116

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:47

الظهر

12:40

العصر

16:16

المغرب

19:07

العشاء

20:32

استضاف المركز اليومي في الرينه بالتنسيق بين مديره المركز السيده ساميه عدوي /طاطور ومديرة المكتبه العامه في القريه السيده ابتسام بدارنه. الفنان المبدع لطف نويصر في مسرحيه (قالو في المثل) حيث قدم الفنان لطف بطريقته اللبقه والمسليه حكايا عن الامثال الشعبيه ومعانيها واصلها وقدم ايضا وصلات من الغناء الشعبي .

حضر البرنامج حوالي 30 مسن ومسنه وسيدات من جمعيه الهدى برعايه السيده خالديه بصول (ام الطاهر) ونادي الارامل برعايه السيده نجاه معامرة (ام الخير)وحضر البرنامج من مكتب الخدمات الاجتماعيه , العامله الاجتماعيه السيده هديل شلبي/ زيدان.وايضا مديرة وحده الشبيبه السيده احلام معامرة/حامد.

ولقد استمتع الجميع من البرنامج وشكروا كل من بادر الى هذه الفعاليات مع شكر للسيد لطف نويصر.


الكلمات الدلالية : صور, فعالية, مميزة, مركز, المسنين, الرينة,


اضف تعقيب

اسعار العملات

3.2907

دولار امريكي

4.6414

دينار أردني

3.9135

يورو

4.5116

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:47

الظهر

12:40

العصر

16:16

المغرب

19:07

العشاء

20:32