القدس

القدس

الفجر

04:09

الظهر

11:44

العصر

15:14

المغرب

17:56

العشاء

19:19

دولار امريكي

يورو

دينار أردني

جنيه استرليني

دولار امريكي

0 $

دولار امريكي

0

يورو

0

دينار أردني

0

جنيه استرليني

0

القدس

الفجر

04:09

الظهر

11:44

العصر

15:14

المغرب

17:56

العشاء

19:19

الشرطة: اعتقال نصراوي وآخرين من بلدات مختلفة ضمن حملة لمكافحة السلاح

الاثنين 23 يناير 2017 09:41 م بتوقيت القدس

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:09

الظهر

11:44

العصر

15:14

المغرب

17:56

العشاء

19:19

عممت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع شاشة نت، اليوم الاثنين، جاء فيه: "في سياق مواصلة الشرطة بنشاطاتها وجهودها وأعمالها السرية الخفية والعلنية والحثيثة والمختلفة الرامية الى الحد من شتى مظاهر ظاهرة السلاح والتسلح غير القانوني في شتى أنحاء البلاد، تركيزا على البلدات العربية، محبطة صفقات بيع وشراء أسلحة كثيرة وأعمال عنف مختلفة وخيمة العواقب المحتملة، حيث تم خلال فترة نحو الأسبوعين الأخيرين، ضبط اكثر من حوالي 70 قطعة سلاح في مناطق شتى في البلاد وبما تضمن الآتي: 7 عبوات ما بين ناسفة ولبنات مستطيلة ومواد متفجرة، 23 بندقية، 17 مسدسا و6 قنابل" كما جاء في البيان.

وأضافت السمري في بيانها: "هذا، ومن بين أبرز الوقائع التي تم تسجيلها، كانت اعتقال 16 مشتبها من بئر السبع ورهط وتل السبع، وسط الكشف عن عميل شرطي سري الذي كان قد تم زرعه وسطهم متمكنا من ضبط عدة مسدسات خلال نشاطه، وكذلك في واقعة أخرى منفصلة في رهط، حيث تم ضبط مسدس وذخيرة مخبأة داخل أريكة في منزل زوجين هناك اللذين تم إعتقالهما مع التقدم لاحقا بلائحة اتهام ضد الزوج الضالع" كما جاء في البيان.


وتابع البيان: "أما في منطقة بنيامين - رام الله، فقد تم ضبط أسلحة مخبأة داخل سيارة وبما تضمن بندقية وقنابل يدوية وأمشاط ذخيرة وكمية من الذخيرة، وتم اعتقال مالك السيارة ومشتبهين مقدسيين من سكان شرقي القدس وتحويلهم للتحقيقات الجارية. وفي الخضر في منطقة بيت لحم، تم ضبط بندقية صيد وكمية من الذخيرة وتم اعتقال فلسطينيين مشتبهين للتحقيقات الجارية، كذلك وباطار نشاط في حي العيسوية بالقدس، تم ضبط بندقية ومسدس يدوي الإعداد، وقد تم اخفائهما داخل خزانة ملابس في منزل هناك وعليه تم اعتقال مشتبه فلسطيني (27 عامًا) القاطن هناك دون تصاريح قانونية بحيازة الأسلحة. وأما في الشمال، فقد تم خلال تفتيش منزل مواطن في البعنة، ضبط مسدسين وكمية من الذخيرة، وعليه تم اعتقال مشتبه وتحويله للتحقيقات الجارية" كما جاء في البيان.

وجاء ايضا في بيان السمري: "أضف، في المركز، في قلنسوة، تم ضبط 3 بنادق مع اعتقال مشتبه (22 عاما) من السكان هناك، وفي واقعة منفصلة هناك تم ضبط بندقية اعتقال مشتبه من السكان هناك بحيازتها. وأما في الساحل فقد تم في برطعة، وخلال تفتيش منزل مواطن وما حوله من فناء، ضبط بندقية وكمية من الذخيرة وعبوة إسطوانية ناسفة، وعليه تم اعتقال مشتبه في العشرينات من عمره. أما قوات شرطة حرس الحدود فقد ضبطت في الناصرة في منزل مشتبه الذي يعمل حارس أمن، قنبلة شظايا وكمية ضخمة من الذخيرة، وعليه قامت القوات يتوقيف 8 من افراد عائلته للتحقيقات، كما وتم اعتقال المشتبه" كما جاء في البيان.

واختتمت السمري بيانها: "وفي الطيبة، وخلال عملية تفتيش، ضبطت القوات كمية كبيرة من الأسلحة تضمنت بندقية، أمشاط، ذخيرة ومعدات رؤية ليلية عسكرية وغيرها وعليه تم إعتقال مشتبه بتجارة السلاح والمخدرات. وأما في تل أبيب يافا، وخلال مداهمة حيز منطقة سكنية، فقد تم خلال تفتيش المكان ضبط بندقية. والى كل ذلك تواصل الشرطة في اعمالها حفاظا على السلامة العامة من خلال مواصلتها في مناهضة شتى مظاهر التسلح والسلاح غير القانوني وإن كان ذلك لأهداف جنائية أو إرهابية وعلى حد سواء ومع تقديمها الضالعين في أي منها أمام سيادة العدالة الشديدة عاجلا غير اجلا ومن دون أي محاباة" وفقا لما جاء في البيان.

 


الكلمات الدلالية : الشرطة, اعتقال, نصراوي, وآخرين, بلدات, مختلفة, ضمن, حملة, لمكافحة, السلاح,


اضف تعقيب

اسعار العملات

0

دولار امريكي

0

دينار أردني

0

يورو

0

جنيه استرليني

مواقيت الصلاة

الفجر

04:09

الظهر

11:44

العصر

15:14

المغرب

17:56

العشاء

19:19